facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحزب الوطني الإسلامي يؤكد وقوفه مع لبنان الشقيق


19-09-2024 04:42 PM

عمون - أصدر الحزب الوطني الإسلامي بيانا حول الأحداث الجارية في جنوب لبنان.

وجاء في البيان:

يقف الحزب الوطني الإسلامي مع لبنان الشقيق، أرضا وشعبا وحكومة، جراء الاعتداءات الآثمة من قبل الكيان المحتل.

ويؤكد الحزب أن مرحلة جديدة من الحرب بدأت على لبنان الشقيق بعد موجة تفجير الأجهزة اللاسلكية ، وهو تصعيد خطير، ونقل المنطقة برمتها إلى حرب شامله لا يدرك عواقبها الكيان المحتل بعد فشله في إنجاز أي انتصار في غزة، فذهب باتجاه التصعيد في الأطراف ونقل المعركة إلى مستويات أخرى.

إن الغارات التي شنها جيش الاحتلال على جنوب لبنان والاشتباكات المسلحة على الحدود، تأتي في وقت يجتمع فيه زعماء العالم في الأمم المتحدة للنظر في تداعيات حربي غزة وأوكرانيا، ويأتي الكيان المحتل، ليضيف تداعيات جديدة، تؤكد للعالم أجمع أن دولة الاحتلال كيان قائم على الفوضى وصناعة الأزمات والعنف.

ويقف الحزب بقوة مع كل خيارات الشعب اللبناني الشقيق، وخاصة الجنوب، في الرد والمقاومة وتحدي الغطرسة الصهيونية، دفاعا عن سيادة لبنان وأمنه واستقراره.

ويدعو الحزب إلى موقف عربي وإسلامي ودولي، حاسم ومؤثر، لوقف الحرب على غزة والاعتداء على لبنان، والتأثير على الغرب لوقف كل أشكال الدعم والتأييد للكيان المحتل وهو يمضي قدما في بث بذور الكراهية، وصناعة الحروب والأزمات.

إن موقف الحزب، هو جزء من موقفنا الوطني الأردني في الدفاع عن قضايا الأمتين العربية والإسلامية ، وهو موقف تعززه الجهود البارزة لجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم في دعم الأشقاء العرب ومساعدتهم في كل قضاياهم والتحديات المفروضة عليهم، والعمل معا كجبهة عربية وإقليمية صلبة وقوية لبسط الأمن والاستقرار في المنطقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :