facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطلافحة تلتقي ضباط ارتباط جائزة الحسين للعمل التطوعي


19-09-2024 02:07 PM

عمون - برعاية مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة، نظم قسم النشاطات التربوية، بالتعاون مع وزارة الشباب - مديرية اربد، جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي، في مدرسة الصريح الثانوية للبنات، لضباط ارتباط الجائزة على مستوى مدارس بني عبيد.

وقام مندوب وزارة الشباب السيد خالد ابو زيد، بتقديم ورشة تعريفية بالجائزة، بحضور رئيسة قسم النشاطات التربوية الأستاذة رولا كناني، ورئيس قسم الرقابة الداخلية الأستاذ عمر غزلان وضابط ارتباط الجائزة بالمديرية الأستاذ غازي ملكاوي، إضافة لضباط ارتباط الجائزة من مندوبي المدارس.

وأكدت الطلافحة، خلال الجلسة ان العمل التطوعي يُسهم في تعزيز مهارات التشبيك لدى الفرد وبناء علاقاته الاجتماعية، وذلك من خلال عمله مع الآخرين، مما تقوده إلى تطوير ذاته وتعلُّم مهارات جديدة عندما يتبادل أفكاره مع أقرانه وزملائه من المتطوّعين وهكذا يتبادلون الخبرة والتجربة فيما بينهم.

وأشارت الى أن جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي أحد أهم الأعمال التي تنشر ثقافة العمل التطوعي وترسخ قيمه وتفعل المسؤولية المجتمعية للمؤسسات، وتكرم القائمين على الأعمال التطوعية.

وقدم السيد خالد ابو زيد خلال الجلسة التعريفية شرحًا مفصلًا لرؤية ورسالة الجائزة ومبادئها العامة، وفلسفتها، ومرتكزاتها، وأهدافها ومجالات العمل التطوعي، وشروط التقدم والإطار الزمني وفئات الجائزة، بالإضافة إلى مستوياتها وخطوات الترشح ونموذج عملها ومعاييرها الرئيسة والفرعية، وآلية عملية التقييم وحوكمة الجائزة، وبين أن الهدف الرئيس للجائزة يكمن بنشر ثقافة العمل التطوعي بشكل فردي أو جماعي.

واجاب ابو زيد على جميع الاستفسارات من ضباط الارتباط الجائزة، وقدم لهم التسهيلات اللازمة لمتابعة أعمالهم خلال الدورة القادمة.

وفي الختام ثمنت الطلافحة الجهود المبذولة من وزارة الشباب لتقديم التوعية اللازمة لجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي ومتابعة قسم النشاطات التربوية، وشكرت مديرة المدرسة السيدة ختام الصمادي على حسن الاستقبال والتنظيم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :