facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحباشنة يتوج الفائزين ببطولة كرة القدم الأساسية في معان


19-09-2024 12:27 PM

عمون - تنفيذا لخطة النشاط الرياضي للعام 2024 / 2025م لقسم النشاطات التربوية في مديرية التربية والتعليم لمنطقه معان توج الدكتور عدنان الحباشنة فريق مدرسة فلسطين الأساسية الفائز بالبطولة والمركز الأول.

وكانت البطولة التي ينظمها قسم النشاطات التربوية و بشكل سنوي قد انطلقت هذا الأسبوع و بمشاركة مدارس الذكور الأساسية في المديرية، على ملعب مدرسة صلاح الدين الايوبي الثانوية ، حيث شهدت منافسات البطولة ندية واضحة و منافسة قوية بين الفرق المشاركة فيها ، حيث تميزت البطولة بالروح الرياضية و الانضباط و التنظيم بين الفرق المتنافسة.

وقال الحباشنة ، إن تربية معان تولي اهتماماً كبيراً بالرياضات الجماعية و الفردية، و تحرص على إقامة هذه البطولات الرياضية المختلفة بشكل دوري و مستمر لما لها من فائدة بدنية و تنظيمية لأبنائنا الطلبة ، ولإبقاء الطلبة على جاهزية عالية استعداد لبطولات وزارة التربية و التعليم المختلفة .

وفي نهاية المباراة النهائية التي جمعت بين مدرستي فلسطين الأساسية و محمد خطاب الأساسية و التي انتهت بفوز مدرسة فلسطين الأساسية بفارق ضربات الجزاء الترجيحية ، توج الدكتور عدنان الحباشنة الفريقين بالميداليات الذهبية و الفضية و كأس البطولة ، و كرم الحكام و مدربي الفرق المشاركة و القائمين على البطولة من قسم الأنشطة التربوية و المدرسة المستضيفة للبطولة .

يشار إلى أن قسم الأنشطة التربوية سيستمر في تنظيم الأنشطة الخاصة بالقسم و ستكون البطولة التالية هي بطولة كرة القدم للمرحلة الأساسية العليا .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :