facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حيل سهلة تساعد فى تطويل الرموش .. الزيوت والترطيب الأبرز


19-09-2024 10:59 AM

عمون - من المعروف أن الزيوت الطبيعية غنية بالفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية الأساسية التى تغذى بصيلات الرموش وتساعد على نموها بشكل صحى بالإضافة إلى ذلك، فهى خالية من المواد الكيميائية الضارة التى قد تسبب تهيج العينين أو تلف الرموش، لذا نستعرض خلال السطور التالية بعض الحيل والزيوت الطبيعية لتطويل الرموش بدون أيّ ضرروفقًا لما جاء في موقع masterclass.


زيت الخروع لتطويل الرموش

يعتبر زيت الخروع من أكثر الزيوت شهرة لتعزيز نمو الشعر والرموش غني بحمض الريسينوليك الذي يعزز الدورة الدموية ويقوي بصيلات الشعر.

طريقة استخدام زيت الخروع لتطويل الرموش..
ضعي بضع قطرات من زيت الخروع على فرشاة ماسكارا نظيفة ومرريها على رموشك قبل النوم.

زيت الزيتون لتطويل الرموش
يحتوى زيت الزيتون على فيتامين E ومضادات الأكسدة التي تساعد على تغذية وتقوية الرموش.

طريقة استخدام زيت الزيتون لتطويل الرموش
استخدمي زيت الزيتون بنفس طريقة زيت الخروع فجميع الزيوت يمكن استخدامها بطريقة واحدة مع الحرص على أن يكون الرمش خاليًا من أي مكياج أو أي كحل.

زيت جوز الهند لتطويل الرموش
يعتبرزيت جوز الهند مرطبًا طبيعيًا ويعمل على حماية الرموش من التلف يمكن استخدامه بنفس الطرق التقليدية.

زيت اللوز لتطويل الرموش
يعتبر زيت اللوز من أفضل الزيوت الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تغذي الرموش وتساعد على نموها، ويستخدم بطريقة زيت الخروع.

زيت الأرغان لتطويل الرموش
يعتبر زيت الأرغان غنيًا بفيتامين E ومضادات الأكسدة التي تحمي الرموش من التلف وتعزز نموها.

ترطيب الرموش باستخدام جل الصبار
هناك طريقة أخرى لـ ترطيب وتقوية الرموش الجافة والهشة باستخدام جل الصبار، حيث يعمل جل الصبار على تهدئة الرموش وترطيبها، كما يعزز إنتاج الكولاجين الذي يغذي الرموش وبدلاً من جل الصبار، يمكنك وضع كمية صغيرة من الفازلين على رموشك لترطيب بصيلات الشعر يمكن أن يساعد استخدام هذه العلاجات الطبيعية للحفاظ على ترطيب رموشك في منع تكسرها.

تمشيط الرموش
باستخدام فرشاة نظيفة، مشطي رموشك بحركات لطيفة إلى الأعلى، حيث يساعد تمشيط رموشك على فك تشابك شعيرات الرموش، ما يسمح لها بالنمو بشكل مستقيم يمكنك أيضًا تمشيط رموشك لإزالة أي أوساخ أو غبار متبقي يلتصق بشعيرات الرموش.

"اليوم السابع"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :