facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستشفى المقاصد يشارك في يوم التغيير الحادي عشر


18-09-2024 10:50 PM

عمون - شارك مستشفى المقاصد الخيرية، اليوم الاربعاء، في يوم التغيير الحادي عشر الذي ينظمه مجلس اعتماد المؤسسات الصحية برعاية سمو الاميرة منى الحسين تحت شعار "تشخيصك اولا سلامتك دائما" الذي يركز على مبادرات وتعهدات تضمن النهوض بالخدمات الصحية المتطورة التي يقدمها المستشفى لكافة المرضى.

وبدأت الفعالية التي افتتحها مدير عام المستشفى الدكتور بسام الشلول بحضور مدراء ورؤساء أقسام المستشفى ومندوبين من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية، بجولة في أقسام المستشفى ومحطات شركات الادوية المشاركة بالفعالية.

وأكد الدكتور الشلول خلال اجتماع مع اللجنة المنظمة للفعالية على ضرورة تعزيز كافة جهود كوادر المستشفى للاستمرار في تقديم كل ما هو علمي وصحي وهادف للمرضى، استمرارا لمسيرة العطاء بتقديم الخدمة المثلى للمرضى والمراجعين.

ووقع كوادر المستشفى على لوحة التعهدات المتعلقة بتحسين جودة الرعاية الصحية عبر الانظمة والتطبيقات الحديثة المتضمنة توفير بيئة تضمن أعلى معايير الدقة والسلامة في تشخيص الحالات المرضية، وتطبيق السياسات والبروتوكولات السريرية والعلمية لضمان تقديم رعاية صحية آمنه وشاملة تعزز ثقة المرضى وترفع من جودة وسلامة الخدمات المقدمة.

وألقيت خلال الفعالية محاضرات حول "المحاور الخمسة للدواء والاسئلة الثمانية" قدم المشاركون فيها معلومات حول التثقيف الصحي للادوية، كما تم توزيع الهدايا للمرضى، فيما سيضاء مبنى المستشفى باللون البرتقالي هذا المساء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :