facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشهيد البطل ماهر الجازي .. أيقونة عز وكبرياء في سماء الوطن


علي سليمان الحديثات
18-09-2024 12:46 AM

اشرقت اليوم شمس الكرامة وشمس النصر وتتعالى زغاريد النساء الثُكالى في الارض المباركة ارض الرُسل والانبياء فرحاً بيوم الامس القريب ذلك اليوم المبارك الذي نسج قصته البطل الاردني الشهيد البطل ماهر ذياب الجازي الذي ودع اهله مقبلاً غير مدبر.

انه ماهر وله من اسمه نصيب لبى نداء النساء والاطفال الذين تتعالى صرخاتهم من الجور والظلم والموبقات التي ارتكبها جيش الشرذمة، نعم انه ماهر الذي زرع اليوم بنا ألامل واحيى بنا الهمم بان الخير قادم في هذه الارض المباركة ارض الحشد والرباط، شكراً لله ورحم ماهر الذي اثبت لنا ان الارض الاردنية ولادة للشرفاء والمقاومين الذين لا يرضخون ولا يقبلون ان تُستباح دماء نساء واطفال غزة بغير وجه حق.

انه ماهر الجازي الذي رضع الشهامة والاقدام والشجاعة منذ نعومة اضافره، جُبلت شخصيته في الصحراء الاردنية جنوباً والتي اطلق منها الشريف الحسين رصاصته الاولى إيذاناً بالثورة على المستعمر الاجنبي الذي عاث بالارض فساداً،،، نعم انه ماهر الذي اطلق ناره بوجه الظلم ثأراً لتلك الطفلة الغزاوية ذات الخمس اعوام رهف سعد والتي فقدت اطرافها نتيجة الصمت العالمي المقيت، اطلق رصاصه متاجراً مع الله وثأراً للمستضعفين من اهل غزة.

ومن هنا اجزم انه ربِح البيع وصعدت روحه الى السماء فرِحة بلقاء ملك الملوك عند رب رحيم لا يُظلم عنده احد، هنيئاً له بهذا الفوز... واليوم نقول لام ماهر هنيئاً لك بهذا البطل الذي دخل التاريخ من اوسع ابوابه واضحى ايقونة عز وكبرياء في سماء الوطن ... رحٍم الله ماهر الذي ارتقى شهيداَ في ارض الرُسل والانبياء قبل ايام خلت واليوم تحتضنه ارض الحشد والرباط...

ستشرق شمس النصر يوماً ما





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :