facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إرادة يدين استهداف المدنيين في لبنان


17-09-2024 11:59 PM

عمون - اعرب حزب إرادة عن إدانته الشديدة للهجوم السيبراني الذي استهدف مئات من المواطنين اللبنانيين الأبرياء، متسبباً في انفجار أجهزة اتصال وسقوط مئات الجرحى من المدنيين.

وقال الحزب في بيان اليوم الثلاثاء، إنّ هذا الهجوم يُعد جريمة حرب أخرى تُضاف إلى سلسلة من الجرائم التي يعرف الجميع من يقف وراءها، إن استهداف المدنيين بهذه الطريقة الوحشية يُظهر تجاهلاً تاماً للقوانين والأعراف الدولية، ويعكس نية مبيتة لإلحاق الأذى بالأبرياء وزعزعة الاستقرار.

ووصف هذا الهجوم بـ “الأعمى” لكونه استهدف مئات المدنيين العزل، وهو اعتداء مرفوض بكل المقاييس، نطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته واتخاذ الإجراءات اللازمة لمحاسبة الجناة ومنع تكرار مثل هذه الجرائم.

حزب إرادة يقف إلى جانب الشعب اللبناني الشقيق في هذه المحنة، ويدعو إلى وحدة الصف في مواجهة كل من يحاول المساس بأمن واستقرار المنطقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :