facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سيدنا في جرش .. زيارات تُجسّد قرب جلالته من شعبه


شروق هلال
17-09-2024 07:28 PM

تعكس زيارات جلالة الملك عبدالله الثاني إلى المحافظات التزام القيادة الهاشمية بالوقوف إلى جانب المواطنين والتواصل المباشر معهم، حيث تحمل هده الزيارات رسالة واضحة بأن الملك قريب من شعبه، مستمع لمطالبهم واحتياجاتهم، ومتابع لجميع القضايا التي تهمهم.

وتأتي زيارة جلالة الملك اليوم إلى محافظة جرش ضمن هذه الجهود، مع تسليط الضوء على أهمية تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية فيها ويرافقها طابع خاصّ مرتبط بالتاريخ العريق والأصالة لهذه المحافظة فهي تُجسّد حضارة ممتدة عبر العصور وواحدة من أبرز الوجهات السياحية والثقافية في الأردن، ورمز للهوية الوطنية الأردنية.

وزيارات جلالة الملك تُظهر حرصه على إبراز هذا الإرث وتطويره بما يخدم المواطنين ويساهم في رفعة الاقتصاد المحلي.

تعتبر الزيارة إلى محافظة جرش هي الأولى لجلالة الملك عبدالله بعد إجراء الانتخابات النيابية للمجلس 20 والذي تحدث خلال الزيارة ان الأردن أنجز أولى مراحل التحديث السياسي والذي اعرب فيها جلالته عن أمله في أن تكون الانتخابات نقطة انطلاق نحو حياة برلمانية حزبية برامجية تلبي طموحات الأردنيين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :