facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشاركية ننتظرها جميعا ..


ولاء الريالات
17-09-2024 01:42 PM

مع نهاية الموسم الانتخابي دخل الأردنيون مرحلة جديدة من حياتهم السياسية ، والتي نأمل أن تكون مقدمة لتحديث وتطوير في مختلف المجالات.

بات لدينا مجلس نواب جديد وبوجوه شابه وبنكهة حزبية غالبة عليه ، وهذا مؤشر على أننا سنكون إزاء مجلس نيابي مختلف عما سبق.

سنشهد بالتأكيد حالات متعددة من السخونة في النقاشات القادمة بسبب وجود قوى سياسية مختلفة ، وما يميز المجلس الجديد هذه التعددية التي باتت واضحة تماما .

مايهم المواطن الأردني أن يضع الجميع مصلحة الوطن والمواطن فوق كل اعتبار ، فنحن أمام حكومة جديدة وبرلمان جديد ، والمطلوب هو التشاركية الحقيقية دون الانجراف نحو المناكفات التي لن تفيدنا ولن تنفع الوطن بشيء .

الجانب الاقتصادي والمعيشي هو ما يشغل المواطن ، والحكومة الجديدة عليها مسؤوليات كبيرة في هذا الاتجاه وبالتعاون مع البرلمان الذي وصل إلى أعضاؤه من خلال المواطن نفسه.

الجميع في انتظار المرحلة القادمة والتي نأمل فيها الخير الكثير ، لأن الوطن يستحق منا جميعا أكثر من ذلك ، والجميع يتحمل مسؤولية ، ونأمل أن يكون كل مسؤول أهل لذلك .

وحمى الله الوطن وادام عليه نعمة الاستقرار والأمن





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :