facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النابلسي ترعى أمسية شبابية للبيت العربي


17-09-2024 11:24 AM

عمون - من لينا العساف - بتنظيم من منتدى البيت العربي الثقافي وبالتعاون مع دائرة المكتبة الوطنية رعت المهندسة قمر النابلسي عضو مجلس أمانة عمان امسية شعرية لمجموعة من الشعراء الشباب المبدعين.

أدار الأمسية الصحفي محمود الداوود الذي دعى الحضور لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ثم شكر الداوود المكتبة الوطنية وراعية الحفل ومنتدى البيت العربي والحضور ورحب بشعراء المنصة.

وعبر رئيس لجنة الشعر الشاعر شفيق العطاونة في كلمه ألقاها عن امتنانه للمنتدى على ثقته الدائمة والمقدرة وأثنى على الحضور الجميل والمكتبة الوطنية وشكر النابلسي على رعاية الأمسية وأعرب عن تفاؤله بهذه الثلة الشبابية المبدعة التي تمثل مستقبل الشعر في وطننا الحبيب.

وثمنت النابلسي الجهود المبذولة من قبل المنتدى في خدمة الثقافة الوطنية كما شكرت المكتبة الوطنية ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور نضال العياصرة والحضور الكريم

واشادت بالامسيات التي تقدم مساحة كافية للشباب ليعبروا فيها عن مكنوناتهم إبداعاتهم الشعرية والأدبية وبأنها سعيدة لرعايتها لمثل هذه الأمسية وأشارت إلى ان المجتمع ينهض ويرتقي بالشباب المبدع الذي يستحق منا كل الاهتمام والرعاية وتعزيز مشاركتهم في المهرجانات والفعاليات المتنوعة لأنهم وبكل فخر واجهه حقيقية للثقافة ترفع من شأن الشعر والادب في الاردن الغالي.

واكد رئيس اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين الشاعر عليان العدوان على التشاركية الدائمة المثمرة مع المنتدى.واثنى على جهودهم الطيبة والمثمرة لدعم المبدعين الشباب.

وكان قد شارك بهذه الأمسية المتميزة كل من الشعراء:
الشاعر محمود أبو عاشور
الشاعر عضيب عضيبات
الشاعر حسن النبراوي
الشاعر قاسم دراغمة
الشاعر محمد كنعان
الشاعر عادل الترتير

وقدموا من قراءات شعرية وطنية وإنسانية وجدانية.

وفي الختام كرم رئيس منتدى البيت العربي المهندس صالح الجعافرة راعية الامسية المهندسة قمر النابلسي بدرع تكريمي و المشاركين بشهادات تقديرية.

وتم التقاط الصور التذكارية وتوثيق الفعالية بالصوت والصورة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :