facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنجاز أعمال التوسعة والصيانة لمبنى مجلس النواب


17-09-2024 10:40 AM

عمون - أنهت الأمانة العامة في مجلس النواب أعمال التوسعة والصيانة في مبنى المجلس تمهيداً لاستقبال أعضاء مجلس النواب العشرين، وفقا لبيان صادر عن المجلس.

وقال الأمين العام لمجلس النواب عواد الغويري، إنّ الأمانة العامة في المجلس باشرت أعمال الصيانة والتوسعة لتشمل توسعت مكاتب النواب واستحداث قاعات في إطار تطوير البنى التحتية ليكون قادرا على توفير الدعم اللوجستي الكامل للسادة النواب وتكتلاتهم وأحزابهم ولجانهم بالإضافة إلى عمل مبنى جديد للمديريات الإدارية في المجلس.

وأضاف الغويري، أن الأمانة العامة سعت لتوفير كافة المتطلبات والاحتياجات ليتوائم مع مرحلة التحديث السياسي والإداري التي أرادها جلالة الملك عبد الله الثاني في المئوية الثانية من عمر الأردن.

وأكّد أن مبنى المجلس أصبح جاهزا لاستقبال مجلس النواب العشرين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :