facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير التعليم العالي السوري ورئيس جامعة عجلون يبحثان التعاون


16-09-2024 02:20 PM

عمون - على هامش أعمال المؤتمر الدولي الأول حول الذكاء الاصطناعي في التعليم العالي والخدمة المجتمعية، والذي نظمته جامعة دمشق وجامعة عجلون الوطنية، بالتعاون مع مركز الذكاء الاصطناعي والتحوّل الرقمي في اتحاد الجامعات العربية، استقبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة تسيير الأعمال السورية الدكتور بسام إبراهيم، رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور فراس الهنانده في مقر الوزارة.

وناقش الوزير ابراهيم خلال الاجتماع العديد من المواضيع التي تخص إمكانية توقيع إتفاقية تعاون ما بين جامعة عجلون الوطنية وجامعة دمشق وضرورة التركيز على إقامة المؤتمرات والورشات العلمية ونشر الأبحاث في المجلات العلمية المحكمة.

وأكد إبراهيم على أهمية المؤتمر الذي ضم عدداً من الأبحاث والأوراق العلمية التي تشمل إستراتيجيات الذكاء الاصطناعي في تعزيز الشمول المالي الرقمي، إضافة إلى واقع أخلاقيات الذكاء الاصطناعي واستخدامه في الأمن المعلوماتي, مشيراً إلى ضرورة العمل على فتح آفاق جديدة من التعاون تشمل المجالات كافة، لافتاً إلى أهمية اللقاء لتبادل الآراء بما يخدم العملية التعليمية والبحثية .

بدوره عبّر الهنانده عن اعتزازه بالمشاركة في أعمال المؤتمر الدولي الأول حول الذكاء الاصطناعي الذي قدم محاضرات علمية مهمة واتاح الفرصة لمشاركة عدة باحثين لتبادل الرؤى والاستفادة من الخبرات العلمية المشتركة.

وأعرب الهنانده عن رغبته بتطوير التعاون ودعم العملية التعليمية بين الجانبين السوري والأردني, مقدما الشكر لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي السورية وجامعة دمشق على تعاونها المستمر والمثمر .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :