facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرئيس المكلف يصحح وصفه!


16-09-2024 01:39 PM

عمون - صحح رئيس الوزراء المكلف الدكتور جعفر حسان تعريفه بذاته عبر حسابه الرسمي في موقع إكس، إلى رئيس الوزراء المكلف بعد انتقادات طالته لتغيير وصفه.

حسان كان عدل وصفه في تويتر بعد تكليفه من قبل جلالة الملك بتشكيل الحكومة الجديدة، إلى "رئيس وزراء المملكة الأردنية الهاشمية. نعمل من اجل رفعة الأردن ومنعته".

وبعد هذا التعديل انتقده نواب فائزون في الانتخابات، ومنهم النائب عوني الزعبي الذي اعتبر ما كتبه حسان "منح الثقة لنفسه" مشيرا إلى أن هذه خطيئة سياسية وزلة دستورية وفاتحة غير مبشرة مع مجلس النواب المنتخب، حيث لا يحتاج الرئيس الجديد إلى ثقة النواب.

وطالب الزعبي حسان بإضافة كلمة "المكلف" بعد "رئيس الوزراء" على حسابه في إكس، ليعود حسان ويعدل وصفه إلى "رئيس الوزراء المكلف - المملكة الأردنية الهاشمية. نعمل من أجل رفعة الأردن ومنعته".

من جهته الوزير الاسبق خليف الخوالدة، أوضح أن رئيس الوزراء يبقى مكلفا إلى أن تصدر الإرادة الملكية السامية بتشكيل الحكومة، وحينها يصبح رئيسا للوزراء، ولا علاقة لصفة رئيس وزراء "مكلف" بثقة مجلس النواب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :