facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطلاق "البرنامج الوطني للأمن والشباب" في الكرك


16-09-2024 12:56 PM

عمون - من د.ثروت المعاقبة - أطلقت مديرية شباب محافظة الكرك بالتعاون مع مديرية الأمن العام اليوم الأحد، في القاعة الملكية في المقامات في المزار الجنوبي، البرنامج الوطني للأمن والشباب 2024، والذي يأتي تجسيداً للتعاون المستمر بين الجانبين في إطار من التكامل والتشاركية في مجال تحصين الشباب وتعزيز أدوارهم لخدمة المجتمع.

ويمتد البرنامج الذي جرى إطلاقه في المزار الجنوبي بحضور مدير شرطة محافظة الكرك العميد محمود الفايز، مدير شباب الكرك الدكتور ثامر المجالي، مرتبات الأمن العام، رؤساء الجمعيات والأندية، ومدراء الدوائر الرسمية في لواء المزار الجنوبي وعدداً من الطلبة والفعاليات الشبابية وأبناء المجتمع المحلي.

ويرتكز على خمسة محاور هي المحور الأمني التوعوي، المحور الثقافي والرياضي، والمحور البيئي والسياحي، ومحور العمل التطوعي، والمحور الإعلامي، وتعنى مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية بالتنسيق مع باقي وحدات الأمن العام وتشكيلاته المختلفة لتوفير المحاضرين والخبراء في المحاور المختلفة، بينما تسهل وزارة الشباب ممثلة بمديرية شباب الكرك وصول الشباب وتمكينهم من الحضور والمشاركة وتنفيذ الأنشطة والفعاليات خلال فترة إقامة النشاط.

ويشتمل البرنامج على مجموعة من الأنشطة والفعاليات التوعوية والتثقيفية والتي تأتي في أشكال مختلفة من محاضرات وعروض مسرحية وفعاليات رياضية وعمل تطوعي، وغيره من الأنشطة البناءة والهادفة.

وأشار العميد الفايز، إلى دور مديرية الأمن في الاهتمام بالشباب ودورهم الفاعل في المجتمع، مؤكداً على أن واجب الجميع حماية الشباب وتوعيتهم.

ومن جانبه بين المجالي، دور وزارة الشباب في رعاية الأنشطة الشبابية وتوجيه الطاقات الشبابية نحو التميز والإبداع مما يسهم في خلق جيل واع منتمي لوطنه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :