facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 أسرار للجمال الخالد على طريقة صوفيا لورين


16-09-2024 12:34 PM

عمون - تُعتبر صوفيا لورين الممثلة الإيطالية الأسطورية، أيقونة للجمال الخالد، ليس فقط لجمالها الجسدي ولكن لشخصيتها القوية وثقتها بنفسها، وفي عالم تتغير فيه معايير الجمال بسرعة، تمثل صوفيا الثبات والإصرار على التفرد. وعلى مر السنين، كشفت صوفيا عن أسرار جمالها التي تبدأ دائمًا من الداخل، وتمتد إلى روتين حياتها وروتين العناية بجمالها، وهو ما رصده موقع "Instyle" في التقرير التالي:

صوفيا لورين: الجمال يأتي من الداخل
صوفيا لورين ليست مجرد امرأة مبهرة، بل ممثلة استثنائية. ورغم الضغوط التي تعرضت لها في بداياتها لتغيير مظهرها لتتناسب مع معايير هوليوود، رفضت لورين ذلك واحتضنت ملامحها المتوسطية كأصول تميزها. أكدت دائمًا على قوة الثقة بالنفس، قائلة: "لا شيء يجعل المرأة أجمل من الاعتقاد بأنها جميلة". ترى لورين أن الجمال ينبع من الداخل ويعكسه الشعور الداخلي، وهو ما جعلها رمزًا للجمال الدائم.

وتقول: "الجمال هو ما تشعر به في داخلك وينعكس في عينيك".. إذ تؤمن أن الشباب الأبدي يأتي من العقل والقلب، حيث تجد السعادة مع عائلتها وأحفادها الذين يمنحونها شعورًا دائمًا بالحيوية والفرح.

العناية بالبشرة
إلى جانب ثقتها واحتضان تفردها واعتزازها به، تعتمد صوفيا على الزيوت الطبيعية، وخاصة زيت الزيتون، للعناية ببشرتها، حيث تستخدمه لترطيب وتغذية بشرتها. تبدأ يومها بتنظيف وجهها بالحليب البارد، وتستخدم مكعبات الثلج لشد البشرة. وتفضل الأقنعة الطبيعية لتجديد البشرة.

صوفيا لورين والنظام الغذائي
تؤكد صوفيا لورين، أهمية النظام الغذائي الصحي والمتوازن، تتجنب السكريات والدهون، وتعتمد على الخضراوات والفواكه والحبوب الكاملة، لا تستغنى عن المكرونة، لكنها تفضلها مع صلصات خفيفة.

ممارسة الرياضة والراحة
تؤمن صوفيا لورين بأهمية النشاط البدني، حيث تمارس المشي يوميًا وتمارين التمدد. وتحرص على الحصول على قسط كافٍ من النوم، حيث تنام على الأقل ثماني ساعات يوميًا.


روتين المكياج
تفضل المكياج الكلاسيكي الذي يبرز جمالها الطبيعي، مثل الآيلاينر المحدد وأحمر الشفاه ذو الألوان الجريئة. تبتعد عن التعرض المفرط للشمس، وتستخدم النظارات الشمسية لحماية عينيها.


"اليوم السابع"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :