facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لاعبة السلة ليليانا أبو جبارة تشارك في بطولة العرب للأندية سيدات


15-09-2024 04:11 PM

عمون - أعلنت لاعبة كرة السلة الأردنية ليليانا أبو جبارة عن مشاركتها في بطولة العرب للأندية سيدات رقم (٢٥) والتي تقام في عمان لسنة ٢٠٢٤ والتي تمتد من ١٥ وحتى ٢٤ سبتمبر من العام الحالي مع فريق الفحيص الأردني.

حيث ستبدأ الدورة التمهيدية في صالة نادي شباب الفحيص الأردني يوم الأحد ١٥ سبتمبر بثلاثة مباريات بين الأفرقة الممثلة للبلدان:
1- فريق كوسيدار الجزائر ضد فريق العلا السعودي
2- فريق الوحدة السوري ضد قريق الفتاة الكويتي
3- فريق غاز الشمال العراقي ضد فريق الفحيص الأردني

وتكون المشاركة في هذه البطولة ذات نكهة خاصة بالنسبة إلى ليليانا أبو جبارة، التي أعربت عن حماسها قائلة: "شعورنا بالحماس في المشاركة بهذه البطولة لا يوصف خصيصاً بعد التدريبات الصارمة التي قمنا بها وعدا أن هذه البطولة تُقام في الأردن. ونحن فخورون جداً كممثلون للأردن في هذه البطولة ونتمنى حظاً موفقاً لفريقنا وجميع الأفرقة المشاركة في البطولة".

عن ليليانا أبو جبارة بذأت في حب رياضة كرة السلة من سن 13 عاماً، انضمت ليلي إلى المنتخب الوطني للسيدات ما دون 18 عاماً في الأردن، لتصبح أصغر لاعبة في هذه الفئة على الإطلاق! وبالانتقال إلى ما بعد 11 عاماً، شاركت ليلي في بطولات محلية وإقليمية، وفازت بالكثير من الجوائز والميداليات الذهبية في الدوري الأردني لكرة السلة، وبالفضية في كأس آسيا "ب" 2021 المندرجة في إطار منافسات الاتحاد الدولي لكرة السلة، وبجائزة لاعبة كل النجوم في الدوري الأردني 2022، إضافة إلى البطولة العربية المرموقة في العام 2020 والعديد غيرها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :