facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصحفية موزه فريحات تشكر مؤازريها في الانتخابات


15-09-2024 11:24 AM

عمون - وجهت الزميلة الصحفية موزه عزبي فريحات رسالة شكر وتقدير لداعميها ومؤازريها ومؤازري حزب الشورى الاردنية بعد مشاركتها في الانتخابات النيابية 2024، ضمن قائمة حزب الشورى الاردني تاليا نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم
إلى أبناء وطني الاوفياء ،والى أبناء محافظة عجلون الابية ..

بداية اسمحوا لي ان اتقدم باحر التهاني و التبريكات الى مقام سيدي صاحب الجلالة الهاشمية، الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين، وإلى الشعب الأردني، بمناسبة نجاح الانتخابات النيابية وفقا للرؤية الملكية وبنزاهة وشفافية عالية .

ومن أعماق قلبي، أود أن أعبر عن شكري وامتناني لكل شخص من أهلي وعزوتي الذين وقفوا إلى جانبي ودعموني لخوض غمار الانتخابات النيابية ضمن قائمة حزب الشورى الأردني ورقمه 19 .

كما اثمن ثقة الاهل والعزوة الذين وقفوا إلى جانبي ودعموني في انتخابات القائمة الوطنية لحزب الشورى الأردني 19 .

ان هذه الثقة التي منحت لي ستعزز مشواري في مجال العمل التطوعي والخيري والتطوعي ومواصلة تنظيم المبادرات الهادفة والترشح والسعي للتنافس البناء من اجل استكمال العمل والانجاز لخدمة الوطن والمواطن والتي تعززها خبرتي وكفاءتي حيث مثلت ابناء بلدتي في عضوية المجلس البلدي لــ 3 دورات سابقا.

شكرًا مرة أخرى إلى كل أبناء الأردن الأوفياء الذين وقفوا إلى جانبي ومنحوني ثقتهم والتي ستبقى مصدر فخر واعتزاز.

كما لا يسعني ايضا الا ان اقدم جزيل الشكر لزملائي الصحفيين والاعلاميين على دعمهم لي في ترشحي للقائمة الوطنية ومن تابعني عبر منصات التواصل الاجتماعي وشكرا لاعضاء اللجنة الاعلامية و المؤازرة الذي شاركوني حملة ترشحي خطوة بخطوة .

لا يوجد كلمة شكر يمكن لها ان تعبر عن ما في داخلي من معاني الامتنان لكم .. وأسأل الله التوفيق والسداد لخدمة الوطن وقيادته الحكيمة وشعبه الأبي وأنني سابقى على العهد والوعد معكم ولن أتوقف عن خدمة الوطن والتواصل معكم كما عرفتموني دائما بيئي ومكتبي مفتوح لكم جميعا

مع أصدق التحيات،،،
أختكم وأبنتكم المخلصة :
الصحفيه موزه عزبي فريحات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :