facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




د. دعاء العجارمة: خضنا الانتخابات أملاً بخدمة أردننا وقيادته


15-09-2024 10:52 AM

عمون - شكرت الدكتورة دعاء مصطفى البراري العجارمة، كافة الداعمين والمؤازرين من أنحاء المملكة، و خاصةً عشيرة العجارمة وأبناء لواء ناعور على دعمها وقائمة حزب الميثاق الوطني، في الانتخابات التنيابية التي اجريت مؤخرا.

وتاليا نص رسالة العجارمة :

بسم الله الرحمن الرحيم،

والصلاة والسلام على سيدنا محمد النبي العربي الهاشمي الأمين و على آله و صحبة أجمعين .

أخواني وأخواتي،أهلي و عزوتي ، نشميات و نشامى الوطن الغالي على إمتداد أردننا الحبيب، زميلاتي و زملائي في حزب الميثاق الوطني .

يشرفني أن أرفع أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام سيدي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين حفظهم الله و رعاهم ، وإلى الشعب الأردني العظيم بمناسبة نجاح الإستحقاق الدستوري وإتمام العملية الإنتخابية وفق رؤية جلالة سيدنا حفظه الله بنزاهة و مصداقية و شفافية .

لقد شاركنا بروح المنافسة الشريفة في الإنتخابات النيابية امتثالاً لرؤية جلالته حفظه الله و رعاه، إيماناً بأن المرأة و الشباب هم شريك أساسي في صنع القرار و هم ركيزة أساسية في المجتمع الذي طالما جلالة سيدنا و ولي عهده الأمين و جلالة الملكة رانيا العبدالله حفظهم الله و رعاهم أكدوا على أهمية دور الشباب و المرأة في نهضة المجتمع و صنع القرار.

لقد تقبلنا نتائجها بصدرٍ رحب ، حيث خضنا هذه الانتخابات أملاً بالوصول إلى البرلمان لخدمة أردننا الغالي وقيادتنا الحكيمة ، ولن نتوقف عن خدمة أردن العز و الكرامة مهما كانت النتائج، وسوف نسعى دائماً لخدمة الوطن الحبيب بأقصى ما يمكن أينما كنا و سوف نستمر بالعمل الحزبي امتثالاً لرؤى جلالة سيدنا حفظه الله و رعاه في تحديث المنظومة السياسية في وطننا العزيز .

ونتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى كافة الداعمين والمؤازرين من كافة أنحاء المملكة من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب و خاصةً عشيرتي العجارمة ( صبيان الصباح ) و رئيس و أعضاء مجلس عشائر العجارمة و لواء ناعور على الدعم لي و لقائمة حزب الميثاق الوطني . و سوف أبقى ابنتكم المخلصة للوطن و لقيادتنا الحكيمة .

و نسأل الله التوفيق والسداد لزميلاتي و زملائي ولجميع أعضاء مجلس النواب العشرين لخدمة الوطن وقيادته المظفرة.

عاش الأردن حراً عزيزاً منيعاً بقيادته الهاشمية الحكيمة ،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

ابنتكم الدكتورة دعاء مصطفى البراري العجارمة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :