facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الآلاف يتظاهرون في تل ابيب مطالبين برحيل نتنياهو


14-09-2024 10:35 PM

عمون - تظاهر آلاف المستوطنين الإسرائيليين، مساء اليوم السبت، في تل أبيب وعدة مواقع وبلدات في الاحتلال الإسرائيلي، للمطالبة بإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو، وإبرام صفقة تبادل.

وطالب المتظاهرون قبالة مقر وزارة الأمن في تل أبيب بإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو وإجراء انتخابات مبكرة، وإبرام صفقة تبادل.

كما تظاهر إسرائيليون قرب منزل نتنياهو في قيسارية، بالإضافة إلى عشرات المواقع والبلدات.

وقامت والدة الجندي الأسير ماتان أنجرست المحتجز في قطاع غزة، عنات، بتشغيل تسجيل لابنها في مظاهرة بتل أبيب، تم العثور عليه قبل عدة أشهر في قطاع غزة ولكن لم يتم الكشف عنه للجمهور بعد.

في التسجيل، يسمع إنغراست وهو يخاطب نتنياهو ويحثه على تنفيذ صفقة تبادل للأسرى.

وخاطبت والدته رئيس الوزراء في كلمتها وقالت: "ماتان يخاطبك من أعماق الأرض، من الجحيم الذي كان فيه لمدة عام تقريبا. أطلب منكم أن تستمعوا إليه".

وانتقدت عائلات الأسرى في غزة بشدة استراتيجية رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال مؤتمرهم الصحفي الأسبوعي في تل أبيب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :