facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كركيون يبحثون عن "الجنية" .. ما قصتها؟


14-09-2024 01:12 PM

عمون - استيقظ الأردنيون صباح اليوم السبت، على مقاطع فيديو منتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي مصدرها الكرك، تظهر شبانا يحاولون العثور على "جنية" قالوا إنها تتجول في المدينة، لكن ما قصتها؟.

الشبان بالطبع لم يعثروا على "جنية" ولا غيرها، لكنهم تداولوا مقاطع فيديو من كاميرات مراقبة تظهر شخصا دون ظهور وجهه، قالوا إنها فتاة تسير بشكل سريع وتنتقل من مكان لأخر - مقاطع الفيديو هذه غير موثوقة المصدر.

مع تزايد القصص المتداولة، خرج العديد من الشبان ليلاً للبحث عنها ومحاولة الإمساك بها، مدفوعين بالرغبة في كشف الحقيقة وراء هذه الفتاة الغامضة التي تسير بسرعة مذهلة عبر الشوارع الضيقة والأراضي الفارغة، مما زاد من الشكوك حول هويتها وحقيقة وجودها.

وبعد ليلة مليئة بالبحث، أقر مواطنون في الكرك أن الأمر مجرد شائعات ضخمت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنهم حللوا نشر مقاطع الفيديو هذه بأنها للتغطية على مقاطع فيديو اخرى انتشرت في الساعات الاخيرة تتعلق بالانتخابات النيابية التي انتهت الثلاثاء الماضي.

مواطنون راحوا إلى ما هو أبعد من ذلك، قالوا إنها ليست "جنية" بالطبع، لكنها فتاة تتجول في الصحراء ليلا وتقطع الطرق وتسلب سالكيها وتفرض عليهم "الخاوات" لإكمال طريقهم.

وأضافوا أن هذه القصة ليست جديدة، بل كانت تتواجد على طريق العقبة لكنها وصلت اليوم إلى محافظة الكرك لتمارس أعمالها ذاتها.

مصدر أمني مطلع في محافظة الكرك أكد لـ عمون أن الأمر برمته مجرد خيال ولا أساس له من الصحة، وذلك ينطبق على القصص التي اشيعت كافة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :