facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افضل انواع الاحذية الرياضية للجري لراحة القدم


13-09-2024 05:27 PM

عمون - في الوقت الحالي اتجه الكثير من الناس الى ممارسة الرياضة، وبالتالي، الجميع يبحث عن أفضل حذاء رياضي للجري، حتى يتمكن من إجراء التمرينات الرياضية بشكل مريح.

إذا أنت بحاجة إلى التعرف على كيفية اختيار أفضل حذاء رياضي، وما هو المكان الموثوق الذي تستطيع من خلاله شراء حذاء رياضي مناسب.

حيث أن جميع الماركات العالمية قدمت الكثير من التصميمات المميزة، ويمكن أن نقول أن أسعار هذه الأحذية ليست بالرخيصة، لذلك أنت بحاجة إلى معرفة كيفية الاختيار بشكل مثالي.

لذلك سوف نوضح لكم من خلال المقالة التالية كيفية اختيار أفضل ماركة، وكيف تختار التصميم الأفضل الذي يتناسب مع احتياجاتك لذلك تابعونا.

كيف تختار أفضل حذاء رياضي للجري؟

أول ما يمكن التحدث عنه هو كيفية اختيار الحذاء المثالي، هل الحذاء الذي يحتوي على رباط أفضل؟ أم الأحذية الرياضية بدون رباط هي الأفضل؟ سوف نوضح لكم في نقاط بسيطة كيفية الاختيار.

المادة المصنوع منها الحذاء

 

  • اختيار نوع التوسيد، وهو عبارة عن الطبقات التي تم صنع الحذاء منها، وهي المسئولة عن توفير الراحة والحماية في نفس الوقت، حيث إنها قادرة على امتصاص الصدمات، وهذا يساعد في تقليل الضغط على القدم، وبالتالي، تستطيع أن تقوم بالتمرينات بشكل مثالي.

 

دعم الحذاء أثناء الجري

 

  • هذا يعتمد على اختيار تصميم الحذاء نفسه، وهذا يحدده شكل قدمك من الأسفل، سواء كانت متساوية أو يوجد لديك إنحناء للخارج أو للداخل، هذا حتى تختار أفضل حذاء رياضي للجري، قادرا علي أن يجعلك مستقر بشكل دائم ليحافظ على القدم والكاحل من الانحناء المفاجئ.

 

ثبات الحذاء أثناء ممارسة الرياضة

 

  • يجب أن تختار حذاء مناسب قادر علي توفير قدر من الأمان، بحيث يكون مقاوم للانزلاق على جميع الأسطح التي تحاول ممارسة التمارين عليها، حتى تتجنب حدوث أي مشكلة كبيرة.

 

حذاء يسمح بالتهوية

 

  • يجب أن يكون الحذاء مصنوع من مادة قوية وفي نفس الوقت مسامية، تساعد في دخول أكبر قدر من الهواء إلى قدمك أثناء ممارسة الرياضة هذا حتى تتمكن من قضاء أكبر وقت ممكن في ممارسة الرياضة بدون الشعور بالملل أو العرق أو وجود حرارة كبيرة في قدمك.

 

ما الفرق بين حذاء الجري وحذاء المشي؟

يعتقد الكثير من الناس أن حذاء المشي يمكن أن يكون حذاء للجري والعكس، لكن هذا مفهوم خاطئ، حيث إن لكل منهم مواصفات مختلفة سوف نستعرضها معكم من خلال التالي:

الحذاء الرياضي للجري

 

  • تم تصميم الحذاء حتى يمتص الصدمات أثناء الجري، وهو خفيف الوزن، مقاوم بشكل كبير جميع الأسطح حتى لا ينزلق مرتدية، ومرن بشكل واضح عن غيرة من الأحذية.

 

الحذاء الرياضي للمشي

 

  • تم تصميمه ليناسب الأشخاص الذين يريدون أن يحصلوا على قدر أكبر من الاستقرار أثناء المشي، قادر علي دعم القدم بشكل أكبر للحفاظ على راحة باطن القدم والكاحل، للمساعدة في زيادة نسب المشي، وزن الحذاء ثقيل مقارنة بحذاء الجري، وأغلب التصميمات الخاصة به تكون برباط أمامي.

 

لذلك عند شراء حذاء رياضي، يجب أن تحدد الهدف بعناية، حتى تستطيع أولا توفير الراحة التي تحتاج إليها، ثانيًا عدم تقليل عمر الحذاء الافتراضي.

أفضل ماركات الأحذية الرياضية للجري

هناك الكثير من الماركات العالمية، التي تصنع أحذية الجري الرياضية، لكن هنا منها الأكثر شهرة، والتي نالت على شهرة واسعة بسبب اعتماد الكثير من الناس على ارتداء منتجاتها، وسوف نقدم لكم أشهر هذه الماركات فيما يلي:

Puma

 

 

  • تقدم بوما حذاء "Puma LQDCELL Origin"، ثورة في تقنية أحذية الجري، يتميز بالتصميم الأنيق، من حيث الألوان، والمواد التي تم تصنيعه منها.
  • وقد استخدمت Puma تقنية LQDCELL، حتى تقلل من الشعور بالتعب وتساعد على استعادة طاقة الجري وممارسة التمرينات.

 

Nike

 

  • تقدم نايك حذاء "Nike Air Zoom Alphafly NEXT%"، والتي قامت بعرضه على منصتها الإلكترونية، في فيديو من تدريبات أفريقية، يركض فيها المتدربون على أراضي رملية وعرة، وهذا دليل علي مدى شعور المتدربين بالراحة التامة.
  • وقد استخدمت Nike تقنية Nike ZoomX Foam، استخدام مواد عازلة لتقليل الشعور بالتعب، واستخدمت ألواح كربون في النعل لتعزيز الدفع الأمامي أثناء الركض.

 

Adidas

 

  • قدمت اديداس مؤخرًا حذاء "Ultraboost"، ومن المشهور عن اديداس أنها لا تهتم كثيرا لتصميم الأحذية كما هو الحال عند منافسيها، لكنها تهتم أكثر بالمتانة والجودة.
  • وقد استخدمت Adidas تقنية Boost، وهي عبارة عن مادة رغوية تحتوي على ملايين من الفقاعات الهوائية، تساعد في تخزين الطاقة ومن ثم إعادة إطلاقها في كل مرة تدوس فيها على الأرض أثناء الجري.

 

أفضل عروض الأحذية الرياضية

كما وضحنا سابقًا، أن أسعار أحذية الجري الرياضية من الممكن أن تكون مرتفعة بعض الشيء، لهذا السبب تستطيع أن تعتمد على كوبونات موقع المُخفض، التي يقدم لك فيها عروض خيالية على الأحذية الرياضية من أشهر المتاجر الإلكترونية المعروفة، والتي منها على سبيل المثال:

خصومات أمريكان إيجل

 

  • تستطيع التسوق الآن من خلال المتجر الإلكتروني الخاص بـ American Eagle، والاستفادة من كود خصم أمريكان إيجل 2024، الذي يقدم لك خصومات حقيقية وحصرية بقيمة تصل إلى 80 %، من أسعار الأحذية الرياضية المخصصة للجري.

 

خصومات ليفل شوز

 

  • اشترى الآن أفضل الأحذية الرياضية المخصصة للجري من أشهر الماركات العالمية، مستخدمًا كود خصم ليفل شوز 2024، وأحصل على خصومات بقيمة 10 %، وأكثر من ذلك، مع حصولك على عمليات شحن مجانية للمنتجات.

 

كيف تعرف الحذاء الرياضي الأصلي؟

سؤال مهم للغاية ويجب أن نوضح أجابته بشكل دقيق، حيث إن هناك الكثير من الشركات في أغلب أنحاء العالم وبالأخص في دول شرق آسيا، تقوم بصنع أحذية تتطابق مع الأحذية الأصلية، ولا يمكن لأحد أن يكتشف الفرق بين هذه الأحذية والاحذية الاصلية اطلاقًا.

الحل بسيط بالنسبة لهذه المشكلة، حيث تستطيع أن تختار طريقة من الطرق التالية لتجنب شراء حذاء مقلد:

تستطيع شراء الحذاء الرياضي من خلال المتاجر الإلكترونية المشهورة عالميًا، على سبيل المثال "متجر Level Shoes" حيث إنه متجر عالمي تم تأسيسه في دبي منذ عام 2012، وهو مكان موثوق جدًا لشراء ما تحتاج، بالإضافة إلى ذلك وفرنا لك كود خصم ليفل شوز، لشراء منتج أصلي بسعر استثنائي.

الحل الثاني هو البحث عن المتاجر المعتمدة من الماركة التي تحاول شراء الحذاء الخاص بها، من خلال زيارة موقعها الإلكتروني والتعرف على أقرب فرع والذهاب إليه لشراء المنتج الأصلي.

استخدامات الأحذية الرياضية في الحياة اليومية

يمكنك أن تشتري أفضل حذاء رياضي للجري، وتستخدمه في قضاء الخروجات أو الذهاب إلى العمل، حيث إن كل ما عليك فعله هو اختيار الملابس التي يمكنك ارتداؤها على هذا الحذاء.

 

  • تستطيع ارتداء حذاء Puma LQDCELL Origin، الأنيق على الجينز المميز لديك، وارتداء هوديز كقطعة علوية، وبذلك يكون مناسب للخروجات السريعة مع الأصدقاء.
  • يمكنك ارتداء حذاء Ultraboost من أديداس، على جينز أسود، وتي شيرت بولو، وبذلك يكون مناسب إلى الذهاب إلى العمل بإطلالة نصف رسمية.
  • كما تستطيع ارتداء حذاء "Nike Air Zoom Alphafly NEXT%" من نايك، للخروجات مع الأصدقاء والعائلة ومن المؤكد أنك سوف تكون مميزا بفضل الألوان المتاحة لهذا الحذاء.

 

وبذلك تستطيع استخدام حذاء الجري في بعض الاستخدامات الأخرى، سواء أن تظهر بمظهر رسمي أو كاجوال فقط من خلال اختيار باقي قطع الملابس.

تصميمات أحذية الجري العصرية

لا شك أن هناك طفرة كبيرة في مجال صناعة الأحذية الرياضية بشكل عام، وأصبح هناك تنافس كبير للغاية بين الشركات العالمية لتقديم أفضل التصميمات، مع مراعاة الجودة التي تم تصنيع الحذاء الرياضي ليؤديها.

ومع اختيار أفضل حذاء رياضي للجري، يمكنك أيضًا أن تحصل على تصميم جذاب تم مراعاة النقاط التالية فيه من خلال جميع الماركات الرياضية:

 

  • اختيار الألوان أصبح أكثر دقة وعصرية وجاذبية.
  • الخامات المستخدمة أصبحت أكثر ملاءمة لحاجة العملاء.
  • التصميم النهائي للحذاء أصبح أكثر عصرية ويلبي تطلعات جميع الأعمار.

 

هل حذاء سكيتشرز مناسب للجري؟

في الآونة الأخيرة ظهرت ماركة من الأحذية الرياضية تسمى Skechers، وقد لاقت هذه العلامة رواج كبير للغاية في أغلب أنحاء العالم، وقد أنتجت الكثير من التصميمات المميزة والتي يوجد منها تصميمات خاصة بالجري.

المشكلة أنك تحتاج إلى شراء الحذاء الأصلي الخاص بهذه الماركة العالمية، ويمكنك فعل هذا بكل سهولة بل والحصول على خصم يصل إلى 80 % من خلال استخدام كود خصم أمريكان إيجل، وشراء الحذاء من متجره الإلكتروني المعتمد.

تستطيع شراء حذاء "Skechers Arch Fit”، وهو يعتبر الحذاء الرياضي المخصص للجري الأفضل في هذه الماركة العالمية، يتميز بالتصميم الأنيق المميز والذي يصلح للعديد من الاستخدامات الأخرى.

 

  • يعتمد على تقنية Arch Fit، والتي توفر دعم مميز لراحة باطن القدم والكاحل.
  • سعر الحذاء بدون أي خصم مميز ومناسب للجميع.
  • الحذاء خفيف الوزن ويحتوي على مسامات تهوية تساعد في ارتدائه لفترة طويلة.

 

لتجربة تسوق مريحة وآمنة، تأكد من الشراء من متاجر معروفة وموثوق بها. استمتع بالراحة والأناقة عند تسوق أحذية رياضية عبر الإنترنت. استفد من جميع الخصومات التي تمنحها متاجر الأحذية الرياضية.

أفضل خصومات المتاجر الإلكترونية على أحذية الجري الرياضية

جميع الماركات العالمية الخاصة بالأحذية التي عرضناها لكم من خلال مقالتنا، تقدم عروض خصم مميزة، هذا من خلال تسوق منتجاتها، من المتاجر الإلكترونية فقط، ولن تجد هذه الخصومات على موقعها الرسمي، وأفضل عروض خصم في الوقت الحالي المقدمة من:

 

  • خصم أمريكان إيجل: يقدم خصم مميز يصل إلى 80 %، على جميع الأحذية المتوفرة من خلال متجره الإلكتروني.
  • خصم ليفل شوز: يقدم خصومات رائعة موسمية تصل إلى 50 %، هذا بالإضافة إلى إمكانية استخدام كوبون خصومات ليفل شوز.

 

ما هي الدروس التي يمكن تعلمها من تلك السطور؟

 

  • أفضل حذاء رياضي للجري، هو الذي يتناسب مع شكل قدمك، ويلبي لك سبل الراحة حتى تتمكن من ممارسة الرياضات المختلفة.
  • تستطيع شراء الأحذية الأصلية من خلال المتاجر الإلكترونية المعتمدة عالميًا، أو من خلال فروع الماركة التي تحاول الشراء منها.
  • الأحذية الرياضية المخصصة للجري، يمكن أن تستخدمها في الكثير من الأشياء الأخرى الخاصة بالحياة اليومية.
  • يمكنك شراء أفضل الماركات بأسعار تنافسية فقط من خلال استخدام كوبونات الخصم التي توفرها المتاجر الإلكترونية.

 

في النهاية نتمنى أن نكون وفقنا في عرض كيفية تحديد أفضل حذاء رياضي للجري، وأجابنا على أغلب الأسئلة التي من المؤكد أن تفكر فيها عند محاولة شراء حذاء جديد.








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :