facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لمعجبيه بعد إنجازه "التاريخي"


13-09-2024 03:15 PM

عمون - يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مسيرته في تحطيم الأرقام القياسية سواء كانت في ملاعب كرة القدم أو خارجها.

وأعلن نجم نادي النصر السعودي، اليوم الجمعة، وصول عدد متابعيه على حساباته في منصات التواصل الاجتماعي إلى مليار شخص.

وقال رونالدو في منشور على منصة "إكس": "لقد صنعنا التاريخ... مليار متابع! إنه أكثر من مجرد رقم، إنه شهادة على شغفنا المشترك ودوافعنا وحبنا للعبة (كرة القدم)".

وأضاف: "من شوارع ماديرا إلى أكبر المنصات في العالم، كنت ألعب دائما من أجل عائلتي ومن أجلكم، والآن يقف مليار منا معا".

وتابع: "كنتم معي في كل خطوة على هذه الطريق في الأوقات السيئة والجيدة. هذه الرحلة هي رحلتنا، ومعا أظهرنا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه".

واختتم منشوره بالقول: "أشكركم على ثقتكم بي ودعمكم ولكونكم جزء من حياتي. الأفضل لم يأت بعد، وسنواصل الفوز وصنع التاريخ معا".

وكان رونالدو قد أصبح، الأسبوع الماضي، أول لاعب كرة قدم عبر التاريخ، يسجل 900 هدفا في مباريات رسمية، حيث أحرز هدفا في مباراة منتخب بلاده البرتغال، أمام كرواتيا، في بطولة دوري الأمم الأوروبية، وقاد بلاده للانتصار بنتيجة 2-1.

وعلق رونالدو بعد المباراة قائلا: "هذا يعني الكثير.. لقد كان إنجازا أردت الوصول إليه منذ فترة طويلة. كنت أعلم أنني سأصل إلى هذا الرقم، لأنه مع استمراري في اللعب، سيحدث ذلك بشكل طبيعي". "سكاي نيوز"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :