facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"التنين الاسلامي"وخاسر وقف شعر رأسه ونمرته الحمراء!


باسم سكجها
13-09-2024 12:59 AM

أنا فعلاً حزين على الذين لم يعترفوا بخسارتهم، وأكثر من ذلك فهم يحلّلون أسباب الخسارة وبأثر رجعي، والسؤال. هنا: إذا كنتم تعرفون أصلاً فلماذا شاركتم، ولماذا التشكيك؟

واحد من هؤلاء العباقرة كتب إنّ شعر رأسه وقف حين تمّ الأخذ بغير رأيه، وتنبأ بأنّ "التنين الإسلامي" حسب وصفه سيلتهم الأصوات، ومع هذا فقد قاد تياراً ظنّ أنّه سيلتهم الأصوات، ولكنّ التيار لم يرتق لاجتياز العتبة!

سامحه الله، وسامح كلّ الذين يدّعون الحكمة بأثر رجعي، ولكنّهم لم يتصرفوا بفعل فهم تقدمي للمجتمع، وظنّوا أنّ روافعهم في الدولة، ستوصلهم إلى الفوز كما أوصلتهم إلى النمر الحمراء على السيارات!

نفهم أنّ العملية الديمقراطية فوز وخسارة، على أنّنا لا نفهم الخاسرين وهم يزورون التاريخ، ويتقوّلون عليه، مع أنّ التاريخ الحقيقي لا يكذب، أمّا المكذوب منه فيذهب هباء.

من الطبيعي أنّ يعلن المرء خسارته في الانتخابات، واحترمت السيدة سمر دودين استقالاتها، فوق احترامي لها وإخوتي لها من قبل، ولكنّني لا أحترم المدّعين الذين بدّلوا بندقيتهم الفارغة بين كتف آخر.

والطريف أنّ الفائزين في الانتخابات لم يصرّحوا شيئاً في انتظار المرحلة الآتية، وهذه حصافة سياسية، والأطرف أنّ الخاسرين يعلنون فوز آرائهم بأثر رجعي، مع أنّه ليس لهم وجود على أرض الواقع سوى النمرة الحمراء على سيارة، وقد تُسحب بعد قليل، وللحديث بقية!..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :