facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تسمية سانتياجو برنابيو أفضل ملعب كرة قدم في العالم


13-09-2024 12:18 AM

عمون - أبرزت المنصة الرائدة لصناعة كرة القدم العالمية "الرؤية الطموحة لبيرنابيو لإعادة تعريف ليس فقط مشهد الملاعب الرياضية، ولكن أيضًا النسيج الثقافي والاقتصادي لمدريد".

تم الاعتراف ب سانتياغو برنابيو كأفضل ملعب في العالم في عام 2024 من قبل مؤتمر القمة العالمي لكرة القدم (WFS)، المنصة الدولية الرائدة لصناعة كرة القدم.

تم الاعتراف بريال مدريد لـ "ابتكاره الفريد" في جوانب مختلفة من برنابيو الجديد، بما في ذلك الملعب القابل للسحب من الجيل التالي مع بيت زجاجي تحت الأرض، ولوحة نتائج فيديو بزاوية 360 درجة تدور حول الحلقة الداخلية بالكامل للملعب و"الجلد" الرقمي الخارجي الذي يحوله إلى معلم حضري ديناميكي.

كما يؤكد هذا التكريم على قدرة الملعب على التكيف، وكيف أصبح مركزًا ثقافيًا وسياحيًا للعاصمة الإسبانية، في عام شهد بالفعل استضافة حفلات موسيقية لفنانين بما في ذلك تايلور سويفت وكارول جي ولويس ميغيل، من بين آخرين.

وأكد جان أليسي، المؤسس المشارك لقمة كرة القدم العالمية، أن "سانتياغو برنابيو ليس مجرد ملعب؛ إنه لمحة عن مستقبل الأماكن الرياضية والترفيهية".

وأضاف: "إن الجمع بين أحدث التقنيات والاستدامة والاستخدام متعدد الأغراض يضع معايير جديدة لما يجب أن يكون عليه الملعب الحديث. إنها نقطة تحول حقيقية في الصناعة وأصل رئيسي في اقتصاد مدريد".

موقع ريال مدريد






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :