facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العقيلي المقابلة يوجه رسالة إلى ناخبيه


11-09-2024 10:38 PM

عمون - وجه المرشح الأستاذ الدكتور هيثم العقيلي المقابلة رسالة شكر إلى كل من اختاره وآمن بمشروعه الّا انه لم يحالفه الحظ بالنجاح والوصول إلى البرلمان.

وقال العقيلي في رسالته، إن الشكر قد وجب لكل من دعم المشروع الّا أنه يبدو أنه غير مطلوب في الوقت الحالي.

وتاليًا نص الرسالة كاملة :



ألأخوة الأفاضل

تحياتي للجميع. أما و قد انقشعت غبار المنافسة الانتخابية فإنني أتقدم بالشكر لكل من دعم مشروعنا و ايظا لكل من لم يصوت له لقناعته بأن هنالك مشروع اخر افضل.

تقدمنا بمشروع فكري ثقافي علمي قائم على قيمة الاشياء و قيمة الافكار و الاهم برؤية وطنية واضحة المعالم تستشرف المستقبل. هنالك من آمن بهذا الطرح و دعمه و هنالك من عارضه اما لاسباب فكرية ثقافية او لاسباب أخرى.

يبدو لي أن هذا الطرح و المشروع ليس مطلوب حاليا سواء من القطاع الاوسع من الناخبين او من غيرهم و لكن هنالك نسبة محدوده تقف بقوة مع هذا الطرح.
اختار الناخب و غير الناخب المشاريع التي وجد انه تخدم مصلحته او توجهاته و لذلك لا نملك الا ان نتمنى للنواب التوفيق في خدمة ناخبيهم.

قبل ان اختم لا بد ان اوضح بالنسبة للرؤية الوطنية التي تبنيتها في مشروعي الانتخابي و القائمة على القناعة اننا في مرحلة قريبة سنكون بيئة لتصدير صراع الهويات كجزء او كضرر جانبي لمشروع اكبر في حل الصراع على ارض فلسطين و انني ارى ان هذا قريب جدا في حال نجح ترامب و كنت اتمنى ان اكون ضمن حاجز الصد لإعاقة تأثير هذا على وطني و لكن الناخب و غير الناخب اختار حاجز الصد الذي ارتأى.

على المستوى الشخصي فإنني سأعمل على حماية ذاتي و محيطي من تبعات هذا المشروع الذي أراه واضح المعالم و من يرى الخطر المحدق يجد الوسائل المناسبة لدرئه او على الاقل لتخفيف تأثيره و عواقبه و يبقى على المجموع الاخر من الناخبين و على النواب و غير الناخبين أن يجدوا الوسائل التي يرونها اما للسير في ذلك المشروع او مقاومته او اعاقته و اتمنى أن يكونوا عونا للاردن و لسيد البلاد جلالة الملك في مقاومة ذلك المشروع او اعاقته.

كانت تجربة ثرية و غنية قدمنا فيها نموذجنا العلمي الثقافي الفكري المبني على العزة و الكرامة و قيمة الاشياء. نشكر كل من دعم هذا النموذج و نشكر ايظا كل من رفض هذا النموذج لقناعة ثقافية فكرية.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :