facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كما تفوق الأردن بانتخابات الـ89 تفوق 2024


د ابراهيم الهنداوي
11-09-2024 02:41 PM

كثيرة هي الرسائل التي نتجت عن هذه الانتخابات المميزه، لان الابداع الاردني في المخرجات تبعث للعدو والصديق ان الاردن هو الاقدر والأصلب عودا بوقف الضغوط الخارجية والداخلية عليه، فكما خرجنا من أزمة ال 89 ها نحن نؤطر لمرحلة جديدة من وأد ما يحاك لهذا الوطن العزيز على قلوب الامة جمعاء من مكائد سواء من اليمين المتطرف الاسرائيلي او من داعميه.. لابل وتستبق الانتخابات الذي يراهن عليها هذا المتهور بيمينة المتطرف والذي لا يريد وقف إطلاق النار
أملا منه أن القادم الذي يطمح به للفوز يعطيه فرصة التوسع وفرصة المزيد من الابادة.

نعم تأتي هذه النتائج الاولية بنزاهتها وشفافيتها مكملة للانتخابات في عام 1989 التي ارتقت بالاردن ومنعت تصيد الاعداء بوحدته..

هذا هو الاردن لن تفتك في عضده المؤامرات الخارجية ولا تهديد ولا وعيد لان الأنفس والارواح ترخص كما كان في الكرامة واحد والكرامات القادمة باذن الله ان تجرأ احد على المس بسوء بوطن قلناها ولم نزل نقول انه وطن ليس كاي وطن لشعب ليس كأي شعب.

والله غالب..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :