facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مهرجان ظفار السينمائي يشهد ورش وفعاليات وجولات سياحية


11-09-2024 11:25 AM

عمون - شهدت فعاليات مهرجان ظفار السينمائي الدولي لليوم الثالث على التوالي العديد من الفعاليات التى بدأت بجولة سياحية لضيوف المهرحان الى دربات، للتعريف بما تزهر به محافظة ظفار من روعة وجمال

وضمت فعاليات المهرجان العديد من الزيارات والجولات السياحية لتعريف المشاركين والضيوف بما تزهر به محافظة ظفار من روعة وجمال واستوديوهات سينمائية مفتوحة يستطيع كل مخرج مبدع ومشتغل في السينما تفجير إبداعاته فيها .

وشهد اليوم الثاني ورشتين قدمت للمهتمين بالأعمال الفنية السينمائية قدمها متخصصون في هذا الجانب ،
الورشة الأولى عن تقديم مشاريع التمويل المنصات والقنوات قدمتها المنتجة السينمائية رولا بروش.
، اما الروضة الثانية قدمها الموسيقار البحريني محمد الحداد عن الموسيقى في الأفلام الموسيقية

كما شهدت أيام المهرجان عروض الأفلام المشاركة والمتأهلة في مسابقات المهرجان والبالغ عددها 41 فيلم وثائقي وروائي من مختلف دول العالم.

كما اقيمت جلسة سيرة ومسيرة للفنان السعودي فيصل العيسى تحدث فيها عن سيرته الإبداعية وحياته الفنية في عالم السينما والفن حضرها عدد كبير من عاشقه ومحبيه الذين تعرفوا عليه عن قرب وكيف وصل لما هو عليه .

هذا وتسعى الجمعية العمانية للسينما من خلال هذه المهرجانات التعريف بمختلف محافظات سلطنة عمان وما تزخر به من مخزون ثقافي وسياحي وتنوع جغرافي يأسر جميع الزوار من مختلف أنحاء العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :