facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحدادين: الانتخابات فرحة أردنية يستحقها الشعب


10-09-2024 06:24 PM

عمون - قال المحامي اكثم خلف الحدادين نائب رئيس بلدية مادبا الكبرى السابق أن الانتخابات النيابية اليوم جرت بأعلى درجات التنظيم والنزاهة والشفافية وهذا ما اكده المراقبين والراصدين على المستوى الدولي والعربي والاقليمي والمحلي.

واضاف الحدادين بأن الانتخابات النيابية فرحة اردنية يستحقها الشعب الاردني الوفي، فرحة تحققت بفضل الرعاية الملكية السامية من لدن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى وولي عهده الامين الامير الحسين بن عبدالله الثاني المحبوب ورسخها ابناء الاسرة الاردنية الواحدة بوعيهم الذي كسب الرهان على الرغم من كل التحديات والاوضاع الاقليمية الملتهبة.

وتابع أن الاردن العزيز سطر بأحرف من ذهب ملحمة جديدة من ملاحم الوطنية والمسؤولية.

وختم الحدادين: "القافلة تسير والاردن ينتصر بقيادته الهاشمية الحكيمة كعادته، و "العملية الانتخابية تحولت من تحد الى إنجاز يسجل في تاريخ الوطن الغالي ويضاف الى الانجازات التي تحققت في المسيرة الاصلاحية لجلالة سيدنا حفظه الله واعز ملكه".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :