facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعثة الاتحاد الاوروبي تنشر 120 مراقبا على مراكز الاقتراع بمحافظات المملكة


10-09-2024 04:12 PM

عمون - نشرت بعثة الاتحاد الأوروبي صباح اليوم الثلاثاء 120 مراقبا على سير العملية الانتخابية في 51 غرفة اقتراع في محافظات المملكة كافة.

وسيتابع المراقبون عمليات الإغلاق والفرز والتجميع وفق ما أفادت زوفكو خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم في مركز اقتراع مدرسة الملكة رانيا في عمان.

وقالت زوفكو، "من السابق لأوانه إجراء تقييم شامل، فالتصويت ما يزال مستمرا، ولم يبدأ فرز الأصوات بعد، وسيشارك مراقبونا بالمزيد من الملاحظات في الساعات المقبلة"، لافتة الى أن مراقبي الاتحاد الأوروبي يزورون مراكز الاقتراع في البوادي والأرياف والمناطق الحضرية على حد سواء، ويستقبلون ملاحظات الناخبين طيلة اليوم الانتخابي وحتى اكتمال عملية الفرز".

وستصدر بعثة الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات بيانها الأولي بعد غد الخميس خلال مؤتمر صحفي يتناول جوانب العملية الانتخابية كافة، بما في ذلك الإطار القانوني والحملة الانتخابية وبيئة الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي ومستوى مشاركة المرأة والشباب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :