facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخصاونة يدلي بصوته .. ويناشد المشاركة في الاقتراع (صور)


10-09-2024 12:09 PM

عمون - اكد رئيس الوزراء بشر الخصاونة أهمية المشاركة في العرس الوطني الديمقراطي، حيث قام بادلاء صوته في انتخابات مجلس النوَّاب العشرين في مدرسة تيسير ظبيان الثَّانويَّة للبنين، في منطقة أم أذينة التَّابعة للدَّائرة الثَّانية في العاصمة عمَّان .

وأشار الخصاونة في تصريحات صحفية، ان الانتخابات مناسبة كبيرة ومسار واستحقاق دستوري، أصر جلالة الملك عبدالله الثاني على ان يتم بوقته دليل على صلابة ومتانة الأردن، ووضح مساره.

وأعرب عن أمله بأن تكون نسبة الاقبال مرتفعة وتليق بهذه المناسبة الوطنية وبالمواطن الأردني وبالخطى الثابتة التي يدخل بها الأردن مئويتها الثانية، مناشدا المواطنيين بالاقبال على صناديق الاقتراع خصوصا من فئة الشباب والشابات باعتبارهم الثروة الحقيقة للبلد، واختيار من يرونه الأنسب من الاحزاب الاردنية القادرة على التعبير عن طموحاتهم، والمشاركة بالمراقبة الفعالة، وبالتالي المشاركة بالتغيير الحقيقي والفعلي.

وأكد الخصاونة ان الانتخابات هي المحطة الاولى لمسار التحديث السياسي لثلاث دورات انتخابية قادمة ستزيد الاردن منعة، وتسير جنبا الى جنب وبالتوازي مع المسار الاقتصادي والاداري من عملية التحديث الشامل.

وأشار إلى ان الأردن واثق من قيادته وشعبه، ولذا أجريت الانتخابات في موعدها الدستوري رغم الاوضاع السياسية المحيطة به، وسيمضي قدما دائما دون أن يتأثر بالتوترات الاقليمية، والتصعيد الاسرائيلي الغاشم على غزة والضفة الغربية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :