facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصفدي يترأس اجتماع الوزارية العربية لمواجهة إجراءات الاحتلال في القدس


09-09-2024 10:49 PM

عمون - يترأس نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي الثلاثاء، اجتماع اللجنة الوزارية العربية المكلفة بالتحرك الدولي لمواجهة السياسات والإجراءات الإسرائيلية غير القانونية في القدس المحتلة، والتي تضم كل من الأردن، وتونس، والجزائر، والسعودية، والبحرين، وفلسطين، وقطر، ومصر، والمغرب، والأمين العام لجامعة الدول العربية، قبيل انعقاد أعمال الدورة العادية ١٦٢ لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في القاهرة.

والتقى الصفدي، يوم امس، نظيره وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج الدكتور بدر عبدالعاطي في قصر التحرير في القاهرة.

وبحث الوزيران في اجتماع ثنائي، تطورات الأوضاع في غزة والتصعيد الخطير في الضفة الغربية والمنطقة، والجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة، وإيصال المساعدات الإنسانية الكافية والمستدامة لجميع أنحاء القطاع.

كما بحث الوزيران العلاقات الأخوية التاريخية والراسخة بين البلدين، والحرص المشترك على تعزيزها في جميع المجالات، تنفيذاً لتوجيهات قيادتي البلدين الشقيقين.

كما يشارك الصفدي في الجلسة الافتتاحية لأعمال الدورة العادية ١٦٢ لمجلس ⁧‫جامعة الدول العربية‬⁩ على المستوى الوزاري، وفي اجتماع لجنة الاتصال العربية الوزارية للحوار المباشر مع الحكومة السورية للتوصل لحل شامل للأزمة السورية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :