facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصفدي يلتقي رئيسة بعثة المراقبة الأوروبية للانتخابات النيابية


09-09-2024 04:56 PM

عمون - التقى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، اليوم الاثنين، نائب رئيس البرلمان الأوروبي/ رئيسة بعثة المراقبة الأوروبية للانتخابات النيابية زيلجانا زوفكو، ومجموعة من البرلمانيين الأوروبيين الأعضاء في بعثة المراقبة الأوروبية للانتخابات النيابية.

وبحث الصفدي والوفد الأوروبي، سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين الأردن والاتحاد الأوروبي، وأهمية علاقات الشراكة بين المملكة والاتحاد الأوروبي، واستمرار التعاون القائم بينهما.

وثمّن الصفدي الدعم الذي سيقدمه الاتحاد الأوروبي ودوله للأردن لدعم برامجه الاقتصادية والتنموية ولمساعدته على مواجهة تبعات الأزمات الإقليمية، وخصوصاً عبء اللجوء السوري الذي بات يتفاقم نتيجة تراجع الدعم الدولي للاجئين والمنظمات الأممية المعنية بهم.

وجرى خلال الاجتماع، بحث تطورات الأوضاع في غزة والتصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة الغربية والمنطقة، والجهود المبذولة للتوصل لوقف دائم لإطلاق النار وإيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة، وإطلاق تحرك دولي فاعل لتحقيق السلام العادل على أساس حل الدولتين.

وأكد الصفدي أهمية دور الاتحاد الأوروبي في هذه الجهود.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :