facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شقيق الجازي: تفاجأنا بالعملية من وسائل الإعلام ولا نعرف موعد وصول الجثمان (فيديو)


08-09-2024 10:58 PM

عمون - أحمد الملكاوي - كشف شادي الجازي، شقيق الشهيد ماهر الجازي، منفذ عملية معبر جسر الملك حسين الذي قتل 3 رجال امن اسرائيليين، أنهم تفاجؤوا بنبأ استشهاد ابنهم ظهر اليوم الأحد.

وقال الجازي في حديث خاص لعمون، إنّ العملية شكلت لهم مفاجأة لم يتوقعوها، حيث أنّ ماهر لم تكن تصرفاته تنم عن تدبير او تخطيط لأي عملية، الّا أنه بالفترة الاخيرة كان متأسفًا على حال الأمة العربية وما يحدث مع الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية.

وبين أنّ عمل شقيقه ينحصر في إيصال بضائع تجارية إلى المعبر والعودة مجددًا، ولم تكن وجهته قطاع غزة أو الضفة الغربية أو الأراضي المحتلة عام 1948.

وتابع أنه لم يعرفوا بالعملية أو نبأ استشهاده إلا من خلال وسائل الإعلام المحلية والعربية، ولم يتم إخبارهم بالطرق الرسمية، ولم يتلقوا أي اتصال من جهات حكومية.

ووجه إلى الأردنيين، حديثه، بأن من يرغب بسماع رسالة عن الشهيد وذويه، فليسمعها من والده في بيت العزاء.

الجازي، استشهد وترك خلفه 5 أطفال اكبرهم عمره 12 عامًا.



 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :