facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحاج مروان حسن الحموي في ذمة الله


08-09-2024 06:14 PM

عمون - آل الحموي وآل الفواز وأقرباؤهم وأنسباؤهم في الأردن وسورين، ينعون بمزيد من الحزن والأسى فقديهم الحاج مروان حسن محمد الحموي (أبو حسن)

والمرحوم زوج الفاضلة ثناء الفواز ووالد حسن وزوجته ديما البحصاص والدكتور معن وزوجته ديما السرحان، وروان وزوجها الدكتور خالد المورلي، ورنا وزوجها ساري الحسيني وشقيق عبدالإله والدكتور عدنان، والمرحومة نادية، وزوجها مهاوي الكباريتي، وفاديا زوجة المرحوم ممدوح القنا، وعالية زوجة المرحوم علي القضاة.

والمرحوم انتقل إلى رحمة الله اليوم الأحد 8 أيلول بعد حياة حافلة بالخير والعطاء.

وسيشيع جثمانه الطاهر، إلى موثاه الاخير إلى مقبرة العائلة في أم الحيران بعد صلاة الظهر يوم غد الاثنين في مسجد أبو عيشة طريق المطار، سائلين الله أن يتقبله مع الشهداء والأبرار.

تقبل التعازي في جمعية الفيحات الخيرية - الشميساني للرجال والنساء، لمدة ثلاثة أيام، الاثنين والثلاثاء والأربعاء، من الساحة الخامسة وحتى العاشرة مساء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :