facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطيبة تنتخب


حاتم القرعان
08-09-2024 12:28 PM

* دعمكم لقائمة العهد ومرشح الإجماع مؤيد العلاونة"

في خضم الحراك السياسي الذي يشهده وطننا، ومع اقتراب موعد الانتخابات، نجد أنفسنا أمام لحظة حاسمة تتطلب منا جميعاً اتخاذ قرارات استراتيجية تعكس طموحاتنا وتدعم مستقبل وطننا. إن دعمنا لقائمة العهد ومرشح الإجماع، السيد مؤيد العلاونة، يمثل خطوة أساسية نحو تحقيق أهدافنا الوطنية وتعزيز مستقبلنا، خاصة في لواء الطيبة الذي يعد مثالاً حياً للقدرة على التغيير والتطوير.

السيد مؤيد العلاونة ليس مجرد مرشح في هذه الانتخابات، بل هو قائد ذو رؤية واضحة وإرادة قوية لخدمة وطنه. من خلال مسيرته الطويلة، أثبت العلاونة قدرته على تقديم الإضافة النوعية التي نحتاجها في هذه المرحلة الحساسة. لقد أظهر بوضوح التزامه العميق بخدمة قضايا المجتمع، وحرصه على تحقيق الأهداف الوطنية التي تصب في مصلحة الجميع. إن تفانيه في العمل العام ليس مجرد شعار، بل هو تجسيد فعلي للإخلاص والالتزام.

لواء الطيبة، بما يحمله من إمكانيات هائلة وتنوع في الطاقات، يمثل قلب التغيير الذي نطمح إليه. إن منطقتنا تواجه تحديات متعددة، سواء كانت اقتصادية أو اجتماعية، ومن الضروري أن نختار قائدًا يمتلك القدرة والرؤية لمواجهة هذه التحديات بفعالية. السيد مؤيد العلاونة هو القائد الذي يمكنه أن يحدث الفرق المنشود، وذلك بفضل خبرته وفهمه العميق لقضايا المنطقة واحتياجاتها. إنه يجسد الأمل في تحسين واقعنا وتلبية احتياجاتنا كمجتمع.

الانتخابات ليست مجرد مناسبة لتجديد القادة، بل هي فرصة حقيقية لإعادة بناء الثقة وتعزيز الشفافية في مؤسساتنا. دعمنا لقائمة العهد ومرشح الإجماع، السيد مؤيد العلاونة، يعكس التزامنا بتعزيز القيم التي نؤمن بها والعمل على تحقيق رؤية وطنية متكاملة. نحن نختار قيادة تتمتع بالنزاهة والكفاءة، قادرة على اتخاذ القرارات الصائبة في ظل الظروف الصعبة، ونؤكد من خلال دعمنا أننا نؤمن بقدرتها على تحقيق التغيير الإيجابي الذي نحتاجه.

كل واحد منا يلعب دورًا حاسمًا في هذه العملية، وصوت كل ناخب يعبر عن إرادته ورغبته في تحسين الواقع. من خلال مشاركتنا في التصويت لدعم قائمة العهد ومرشح الإجماع، نحن نساهم في تحقيق أهدافنا المشتركة ونعزز فرص النجاح في تحقيق رؤية وطنية شاملة. إن دعمنا يعبر عن رغبتنا في رؤية التغيير الإيجابي، ويؤكد التزامنا بالمشاركة الفعالة في عملية صنع القرار.

الانتخابات فرصة لتجديد التزامنا بالعمل الجاد والالتزام بالقيم التي نعتز بها. دعونا نعمل معاً لتحقيق أهدافنا وبناء مجتمع أقوى وأكثر ازدهاراً، ونسهم في تحقيق رؤيتنا لمستقبل مشرق. نحن اليوم أمام فرصة ذهبية لتحديد اتجاه مستقبلنا والمساهمة في بناء وطن يستحق أن نفخر به. لنكن على قدر المسؤولية، ونضع أملنا وثقتنا في قيادة تستطيع أن تضع مصلحة الوطن في أولى اهتماماتها وتعمل بكل جهد وإخلاص من أجل تحقيق تطلعاتنا.

لنشارك بفعالية في عملية الاقتراع، ونكون جزءاً من التغيير الذي نطمح إليه. معاً، نستطيع أن نصنع الفرق ونحقق النجاح الذي نريده لوطننا ولأنفسنا. إن هذه الانتخابات ليست فقط فرصة لتجديد القيادة، بل هي اختبار لإرادتنا وعزمنا على تحقيق التغيير الذي نحتاجه. لنقف جميعاً في هذا الاستحقاق الهام، ولنشارك بأصواتنا من أجل مستقبل أفضل، ولنعمل يدًا بيد لتحقيق الرؤية التي نطمح إليها لبناء وطن مزدهر ومستقبل مشرق.

حفظ الله الأردن وحفظ الله جلالة الملك عبدالله الثّاني بن الحسين وولي عهده الأمين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :