facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الضرائب العرب يلتقي مستشاري الضرائب الأردنيين


08-09-2024 11:04 AM

عمون - عقد مساء أمس السبت لقاء عن بُعد عبر تطبيق Zoom استضاف فيه رئيس تجمع مستشاري الضرائب الأردنيين الخبير و المستشار الضريبي عيسى الحياري الأمين العام لاتحاد خبراء الضرائب العرب معالي النائب الدكتور عيسى الشريف في لقاء استمر حوالي الساعتين .

حيث كان اللقاء مفتوحاً للإجابة عن استفسارات خبراء الضرائب و المهتمين و تخلله عرض للفعاليات القادمة للاتحاد و الأنشطة المزمع عقدها في الدول العربية .

و شارك في اللقاء ممثل الاتحاد في بلاد الشام الدكتور عثمان القضاة و ممثل الاتحاد في تونس الدكتورة اميرة الزيناتي و السيدة ليلى الرفاعي عضو المجمع العربي للمحاسبين القانونيين و رئيسة التجمع المهني للمحاسبين الاردنيين سابقاً .

و استعرض الدكتور الشريف تأسيس الاتحاد و حيثياته و باكورة انشطته و الدورات القادمة و مستوياتها و درجة اعتماد كل منها على المستوى العربي و الدولي .

كما وقد شارك عدد من الزملاء من كل من العراق و الاردن و تونس في طرح الاستفسارات و الثناء على المؤتمر الذي عقد في القاهرة مطلع مارس/ آذار الماضي بعنوان مستقبل النظم الضريبية العربية في ظل ثورة الذكاء الاصطناعي .






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :