facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جدل مستمر لغياب موسيالا عن القائمة المختصرة للكرة الذهبية


08-09-2024 09:34 AM

عمون - قال فينسنت غارسيا رئيس تحرير مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، التي تمنح جائزة الكرة الذهبية: إن موهبة جمال موسيالا لا يمكن التشكيك بها لمجرد عدم وجوده في في القائمة المختصرة، التي تضم 30 لاعباً المرشحين لنيل الجائزة، لافتاً إلى أنه في عام 2023، تم اختياره للحصول على جائزة كوبا، كواحد من أفضل اللاعبين الشباب في العالم. وأحدث غياب موسيالا عن القائمة مفاجأة وجدلاً في ألمانيا. واستدرك فينسنت غارسيا، قائلاً: «لكن مثل جود بيلينغهام، تطور وضعه، وربما كانت التوقعات أعلى هذا العام. ونتيجة لذلك، ربما تم تقييمه بشكل مختلف».

وسيكون المهاجم الإنجليزي هاري كين، هو اللاعب الوحيد من بايرن ميونيخ الذي سيتنافس على الجائزة الرئيسة، بينما تم اختيار ماتيس تيل للمنافسة على جائزة كوبا 2024، كواحد من أفضل اللاعبين الشباب في العالم. وتفاجأ مسؤولو بايرن ميونيخ للغاية، من عدم وجود موسيالا في القائمة. وقال ماكس إيبرل عضو مجلس إدارة بايرن ميونيخ للشؤون الرياضية: «لا أحمل أي ضغينة لأي لاعب من المرشحين لجائزة الكرة الذهبية، ولكننا في بايرن تفاجأنا للغاية من غياب موسيالا عن القائمة».

وأضاف: «جمال كان أحد اللاعبين الاستثنائيين في يورو 2024، واختير ضمن فريق البطولة، وكان من بين كبار الهدافين».

وأردف: «وصل بايرن أيضاً إلى الدور نصف نهائي الأبطال ، بفضل الأداء الرائع لجمال. حقيقة عدم وجوده حتى في قائمة أفضل 30 لاعباً ، غير مفهومة تماماً بالنسبة لنا».

وكشفت مجلة «فرانس فوتبول» عن القائمة المختصرة الأربعاء الماضي، وسيتم الإعلان عن الفائزين يوم 28 أكتوبر.


د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :