facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتخبوا ولا تنتخبوا


د. بسام العموش
08-09-2024 09:15 AM

اذهبوا إلى الصناديق يوم الثلاثاء ٩/١٠ لتعبروا عن قناعتكم ولتمارسوا حقكم وتؤدوا الواجب عليكم.

نريد تعليم الجيل الجديد بوجوده وانه له رأي ومن حقه ان يقول، اذهبوا وقدموا من تعتقدون انه مناسب لهذه المهمة الوطنية والسياسية.

اذهبوا للانتخابات وادفعوا بمن شرب حليب السباع ليقول كلمتكم ويعبر عن وجعكم، انتخبوا من يقدم برنامجا" لمواجهة المخاطر حولنا ، وليقترح ما يمكن تطبيقه بشأن المديونية والفقر والبطالة وفوضى التعليم وفوضى الإدارة وكسر ظهر الفساد وقطع يد لصوص المال العام وتذويب الشللية.

ولا تذهبوا للانتخابات من أجل رشوة دفعها من لا يثق بنفسه ولا قدراته . لا تذهبوا من اجل حبات الرز والمناسف والكنافة التي قدمها من لا يستطيع تقديم فكر ووطنية صادقة . لا تذهبوا للانتخابات خجلا" او من الجِمال التي تم نحرها او من أجل الحُجب التي أعلن مرشح انه قادر على صنعها.

يوم الثلاثاء يومكم فانظروا في المرآة قبل الخروج وصارحوا أنفسكم بجواب على سؤال:

لماذا انت ذاهب إلى مركز الاقتراع ؟ فإن كان لهدف سام فعلى بركة الله ، وان كان غير ذلك فارجع لسريرك فهو خير لك من غبار الطريق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :