facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البطاينة ينفي الشائعات التي طالت حزب إرادة قبيل الإنتخابات


07-09-2024 11:41 PM

عمون - نفى أمين عام حزب إرادة نضال البطاينة، الشائعات التي طالت الحزب قبيل الانتخابات.

وقال البطاينة في مقابلة تلفزيونية عبر قناة رؤيا مساء اليوم السبت، إنّ ما تعرض له الحزب من انتشار لفيديوهات تدّعي حصول البطاينة على مبالغ مالية هائلة من المرشحين في القائمة، إنها فبركات، والعالم في زمن الذكاء الاصطناعي والحزب يتعرض لهجمات منذ أيام لا سيما صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تعرضت لمحاولات قصرنة.

وبين البطاينة في إجابته على سؤال الإعلامي محمد الخالدي حول رأيه فيما انتشر من فيديوهات، أنّ مصدر الإشاعات اختار الوقت المناسب بحيث يكون قبل الانتخابات بساعات، في رسالة واضحة لإحباط العمل الحزبي وإلهاء كوادر الحزب عن العملية الانتخابات والدعاية الانتخابية.

وأكد أنّ هذا عمل منظم يستهدف ثني حزب إرادة عن التركيز على الإنتخابات المقبلة، وسحب التركيز اتجاه التبرير من التهم التي يلصقونها بالحزب قصداً مشيرًا إلى أنّ الحزب لن ينجرّ خلف ذلك وتقدم بشكوى رسمية للللجهات الامنية وقد تبين أنّ الحساب الذين نشر الفيديوهات، كان أنشىء قبل نشر الفيديوهات ب3 ساعات.

وأشار إلى أنه ⁠تم ارسال الفيديوهات من رقم غير مسجل (يسمى فلت) وقد تابعت الجهات المختصة ذلك وتم الوصول للمصدر حسب ما أعلمت به الجهات المختصة.

ونوه إلى أنّ الحزب سيفصح عن المصدر عند اكتمال التحقيق ولكن بعد الانتخابات، وسوف يلاحق الفاعل قانونيًا كل من ساهم في ترويج هذه الإشاعات.

وكاشف البطاينة الشعب الأردني بكل شفافية، مُقدّماً ما حصل حرفياً خلال الفترة الماضية بما فيها الإفصاحات المالية، حيث أشار إلى أن ⁠المرشحة على المقعد الأول تبرعت لحملتها وحملة القائمة بعد اختيارها ولم يصل تبرعها ل 100 الف دينار والمرشح على المقعد الثاني تبرع لحملته وحملة الحزب بعد اختياره كذلك من قبل اللجنة المختصة وبمبلغ 245 الف دينار دخلت حساب الحزب الرسمي حسب الأصول ويتم صرفها على حملة القائمة الحزبية.

وأوضح "⁠ما حصلنا عليه من تبرعات من المرشحين الأوائل لم يكفي الحملة ولجأت شخصيا للإستدانة من اجل تغطية فرق النفقات والتبرعات وهذا مثبت في سجلات الحزب".

واستطرد "⁠هناك فرق بين من حيث المبدأ بين من يشتري مقعد ومن يحمل حملته الانتخابية بعد اختياره والمعيار المالي لم يكن من ضمن معايير الإختيار التي طبقتها اللجنة المختصة بأمانة وتحت القسم".

وأشار إلى "⁠لم تصدر عني هذه الأحاديث المفبركة ولا أنزل لهذه اللغة وليست هذه مبادئ الحزب ولا مبادئي، ونراهن على وعي المواطن فنحن تتم مهاجمتنا في وقت حساس، في محاولة إضاعة تعب وجهد سنوات شارك به كافة الشباب في الحزب."

وتابع " ⁠التنافس في الانتخابات يجب ان يبقى شريف ونزيه وفي اطار البرامج والقدرة على كسب ثقة الناخب، وليس من خلال التشهير وتلفيق التهم وفبركة الفيديوهات".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :