facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رابطة العالم الإسلامي تُدين قصف قوات الاحتلال حي الزيتون جنوب غزة


06-09-2024 11:27 PM

عمون - أدانت رابطة العالم الإسلامي بأشد العبارات، القصف الذي شنته قوات حكومة الاحتلال الإسرائيلي في حي الزيتون جنوب غزة، ومواصلة عملياته الهمجية في تدمير مربعات سكنية بأكملها في الحي، والذي أدى إلى استشهاد العديد من الأشخاص بينهم أطفال، وفقدان آخرين تحت الأنقاض.

وفي بيان للأمانة العامة للرابطة نقلته وكالة الأنباء السعودية اليوم الجمعة، ندد أمينها العام، رئيس هيئة علماء المسلمين، الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، بهذه الجرائم المروعة المتواصلة المستهدفة للمدنيين والمنشآت المدنية، والتي تمثل انتهاكا صارخا للقوانين والأعراف الدولية والإنسانية.

وشدد على الضرورة الملحة لاستجابة المجتمع الدولي العاجلة لنداء وقف هذه المجازر التي تواصل آلة حرب الحكومة الإسرائيلية ارتكابها، ووضع حد للجرائم الممنهجة ضد المدنيين الأبرياء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :