facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصين تحذر من تكرار مأساة غزة في الضفة الغربية


05-09-2024 04:23 PM

عمون - حذرت الصين اليوم الخميس من تكرار المأساة التي يشهدها قطاع غزة في الضفة الغربية، مشددة على ضرورة تدخل المجتمع الدولي وعدم السماح بذلك.

وبحسب وكالة "شينخوا" الصينية، قال نائب المندوب الدائم للصين لدى الأمم المتحدة قنج شوانج، خلال جلسة لمجلس الأمن الدولي حول الوضع في الشرق الأوسط، إنه رغم الدعوات الدولية المتكررة للتوصل لوقف فوري لإطلاق نار في غزة، ووضع حد لجميع الأعمال العدائية، "لا توجد حتى الآن أية علامة على تهدئة التصعيد، بل نرى بدلا من ذلك، تصعيدا في الضفة الغربية".

وحث المبعوث الصيني، على تهدئة الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، ووجه رسالة لإسرائيل بـ "ضرورة التحلي بضبط النفس والوفاء بالتزاماتها، ووقف أنشطة المستوطنين، والهجمات في الضفة الغربية، واحترام الوضع الراهن الذي شكله تاريخ المواقع المقدسة في مدينة القدس والحفاظ عليه".

وقال: "إننا ندعم مجلس الأمن في اتخاذ المزيد من الإجراءات لتنفيذ قرارات المجلس ذات الصلة، وإخماد نيران الحرب دون تأخير، وتخفيف حدة الكارثة الإنسانية في الأراضي الفلسطينية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :