facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معجزة الانتظار


حسن النويهي
05-09-2024 03:45 PM

الكل ينتظر معجزة من عند الله بعد ان استنفدت كل وسائل البشر هكذا يقولون.. ولا ادري ما الذي استنفدوه في نصرة غزة واهلها ووصلوا إلى النهاية التي تقول لا يكلف الله نفسا الا وسعها..

ما الذي استنفدوه وينتظرون معجزة من الله

الا تخجلون من الله الا تخجلون من أنفسكم

ماذا قدمنا لغزة وماذا فعلنا لوقف العدوان عليها خلال ما يقرب من السنة..

كم عدد المظاهرات وما هي نسبتها بالايام او الساعات ولا تتجاوز نصف بالألف..

كم هي نسبة المساعدات المقدمة انسانيا من الافراد ولا اقول الدول كم مليون وصل إلى غزة او لم يصل ١٠٠ مليون مثلا وهل تعلمون ان دولة واحدة تنفق على الدخان اكثر من مليار سنويا يعني لم نتبرع لغزة بسيجارة واحدة يوميا..

كم هي المؤسسات التي وقفت ودعمت غزه واين جامعتكم العربية او الاسلامية أين الكثير الكثير من منظمات المجتمع المدني والنقابات والهيئات المحسوبة علينا لو قارنا ما عملته البانيز يعادل اضعاف اضعاف ما فعله البعض الذين ينتظرون معجزة من الخالق..

ما الذي قدمه الأثرياء أصحاب الملايين والمليارات الا تخجلون ام ان تبرعكم سيحسب عليكم دعما للإرهاب ملياردير يهودي يقدم مليار دولار دعما للنازحين من مستوطنات الشمال وشعبنا يشتري خيم المساعدات وعلب الفول التي يعاد بيعها في الأسواق..

ماذا استنفدت الدول من مواقف دبلوماسية وهل هناك مواقف تستحق التسجيل او الوقوف أمامها سوى بعض التصريحات الهزلية أمام الصحافة والوقوف مكتوفي الأيدي في استقبال بلينكن..

ماذا استنفدت الدول من مواقف عملية تقول فيها كفى للعدوان كفى للاجرام وها هو نتنياهو يضع الشوكة في عيونكم ويقول اصدقائي وهو يعلم أن أول من سيحرق بنتائج هذا العدوان هو انتم ايها الأصدقاء.

ماذا استنفدتم من الدعاء وهل الدعاء على مواقع الفيس بوك محسوب ام هي لا تعدو كونها استعراض بائس ورياء ان لم تكن نفاقا.

ماذا استنفدنا للطلب من الله معجزة والله يقول.. قل اعملوا.. وفي موضع اخر ادعوني استجب لكم وفي موضع اخر ورابطوا وصابروا واتقوا الله وفي موضع اخر اتحسبون ان تدخلوا الجنة ولما يعلم الله الذين جاهدوا منكم..

ماذا استنفدنا وماذا غيرت غزة فينا كل شيء على ما هو عليه الا من رحم ربي ..

المشكلة ان بعضنا يتنافخ شرفا ويقول لقد قدمنا ووقفنا وساندنا وغزة دمرت بفضلنا ودماؤها تنزف غزيرة بفضل دعائنا..

ربنا تقبل منا..

٢ من الصحابة تخلفوا وانزل الله فيهم اية فما بالكم في امة تصمت على ذبح شعب وتعتبر ان حلول الارض قد استنفدت وعليها الذهاب إلى النوم لتنتظر حلول السماء.. الا تخافون غضب الله عليكم الا تعلمون ان الله قد يسمع دعاء اهل غزة على العرب والمسلمين الا تعرفون ان دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب..

انتظروا معجزة السماء فقد تكون عقابا من الله لنا قبل أن تكون نصرا للمؤمنين..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :