facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزيرة فلسطينية تثمن مواقف الأردن في المحافل الدولية


04-09-2024 11:18 PM

عمون - ثمّنت وزيرة الدولة لشؤون وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينيين، فارسين شاهين، اليوم الأربعاء، مواقف المملكة الأردنية الهاشمية ملكا وحكومة وشعبا، الداعمة للقضية الفلسطينية في المحافل الدولية كافة، وتقديم ما يلزم لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

جاء ذلك خلال لقائها السفير الأردني لدى دولة فلسطين عصام البدور، في مقر الوزارة بمدينة رام الله مساء اليوم الأربعاء .

وأشادت شاهين بالعلاقات التاريخية الأخوية بين دولة فلسطين والأردن، مؤكدة أهمية استمرار التنسيق المشترك بين البلدين، بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني والرئيس محمود عباس.

واستعرضت شاهين الأوضاع المأساوية في ظل حرب الإبادة والتهجير التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة، وما يتعرض له أهالي الضفة الغربية المحتلة، خاصة عدوان الاحتلال المتواصل على مدينتي جنين وطولكرم ومخيماتهما.

بدوره، استعرض البدور جهود المملكة المتواصلة لإدخال المساعدات الإنسانية الى قطاع غزة بشكل يترافق مع توفير ما يلزم من مساعدات إلى الضفة الغربية المحتلة، متطرقا إلى واقع المستشفيات الأردنية الميدانية المتواجدة في الضفة الغربية وقطاع غزة التي تواصل عملها لخدمة الشعب الفلسطيني رغم كافة المعيقات.

كما جدد التأكيد على موقف المملكة الراسخ والداعم للقضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن المملكة وبتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني تواصل جهودها الحثيثة في المحافل كافة من أجل وقف العدوان الإسرائيلي وإحقاق حقوق الشعب الفلسطيني العادلة والمشروعة.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :