facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطلاق مبادرة "الذكاء الاصطناعي وحفظ القرآن" بالمزار الشمالي


04-09-2024 04:41 PM

عمون - أطلق مساعد الأمين العام لشؤون المديريات في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، الدكتور حاتم السحيمات اليوم الأربعاء، مبادرة "الذكاء الاصطناعي وزيادة حفظ القرآن الكريم" في مسجد المزار الشمالي الكبير.

وأكد السحيمات خلال رعايته "اليوم التفاعلي والملتقى القرآني" الذي نظمته مديرية التعليم الشرعي، في لواء المزار الشمالي، أن تعزيز استخدام تطبيقات الذكاء الصناعي في حفظ القرآن الكريم وتلاوته وتصحيحها يمثل خطوة كبيرة في تقنية التعليم والتعلم القرآني.

وقال خلال لقائه مشرفي ومشرفات دور تحفيظ القرآن الكريم في اللواء، إن تطبيقات الذكاء الصناعي تقدم مزايا عديدة في مجال حفظ القرآن وتلاوته، منها التحقق من التلاوة، وتوفير موارد تعليمية تساعد على حفظ القرآن بشكل أفضل، وتخصص برامج تعليمية وفق احتياجات كل فرد، وتوفير تطبيقات تتابع تقدم الفرد في حفظ القرآن وتلاوته.

وأضاف، إن تعزيز استخدام تطبيقات الذكاء الصناعي في حفظ القرآن وتلاوته، يسهم في تحسين جودة التعليم وتوفير فرص متقدمة ومبتكرة للمسلمين حول العالم.

من جهته، عرض إمام وخطيب المسجد علي الجراح، لرؤية ورسالة المسجد، والأنشطة الدينية والدعوية والثقافية والرياضية التي يقدمها لخدمة المجتمع.

وسلم السحيمات في ختام الزيارة شهادات المستوى الأول والثاني والثالث للحافظين والحافظات للقرآن الكريم في اللواء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :