facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العمايرة يتفقد واقع حال المدارس المهنية BTEC في تربية الأغوار الشمالية


04-09-2024 11:27 AM

عمون - ضمن سعي مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الشمالية وتنفيذًا للخطط الإجرائية وللإطلاع على واقع مدارس التعليم المهني والتقني BTEC أجرى مدير التربية والتعليم الدكتور مالك العمايرة، زيارة تفقدية لمدرسة الشونة الشمالية الثانوية للبنات.

وأكد العمايرة خلال لقائه الطالبات الملتحقات ببرنامج التعليم المهني BTEC أن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً ببرنامج BTEC انطلاقًا من الرؤية الملكية السامية بأهمية تطوير منظومة التعليم، وتوفير بيئة جاذبة وبرامج تعليمية تعزز مهارات ريادة الأعمال والابتكار، بهدف تعزيز التعليم القائم على المهارات العملية وتحقيق الكفايات المهنية المطلوبة من خلال تدريب الطلاب على التطبيق العملي وتنفيذ المشاريع خلال سنوات دراستهم.

ونوه إلى ضرورة وضع خطط علاجية ووقائية والمقدمة من المدقق الخارجي لبرنامج تطوير التعليم المهني BTEC لما له من أثر إيجابي في تنمية واكتساب الخبرة العملية وتحقيق الغاية من البرنامج.

كما تابع العمايرة سير العملية التعليمية ومتابعة السجلات الادارية، والاستماع الى بعض الاستفسارات والملاحظات التربوية مؤكدا على ضرورة توعية الطالبات وذويهن بأسس النجاح والإكمال والرسوب. وأعرب في نهاية الزياره عن شكره وتقديره لادارة المدرسة والكادر الاداري والتدريسي على ما يبذل من جهود مميزة في المدرسة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :