facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسطورة أستون فيلا يشيد بصلاح: لاعب فريد في تاريخ الدوري الإنجليزي


03-09-2024 10:05 PM

عمون - في أمسية كروية لا تُنسى، تألق محمد صلاح نجم ليفربول ليقود فريقه إلى فوز كبير على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يقتصر أداؤه اللافت على تسجيل هدفين فحسب، بل أضاف إلى رصيده تمريرتين حاسمتين، ليؤكد مجددًا مكانته كواحد من أفضل اللاعبين في العالم.

وفي ظل هذا التألق، خرج نجم أستون فيلا السابق، جابي أجبونلاهور، للإشادة بصلاح، معتبرًا إياه أحد أعظم اللاعبين الذين مروا على الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعبر إذاعة "TalkSport" البريطانية، لم يخف أجبونلاهور إعجابه الكبير بصلاح، قائلاً: "محمد صلاح ليس مجرد هداف بارع، إنه لاعب متكامل. يسجل في المباريات الكبرى، ويواصل تقديم مستويات استثنائية حتى على أصعب الملاعب مثل أولد ترافورد".

وأضاف أجبونلاهور: "رغم الضغوط الهائلة وتوقعات البعض بتراجع مستواه، أظهر صلاح هذا الموسم جوعه للنجاح ورغبته القوية في قيادة ليفربول لاستعادة الألقاب. إنه بالفعل أفضل جناح أيمن في تاريخ الدوري الإنجليزي، ولا يمكن لأحد أن يجادل في هذه الحقيقة."

وتابع قائلاً: "ما يميز صلاح ليس فقط قدرته على التسجيل وصناعة الأهداف، بل أيضًا استمراره في القتال حتى اللحظات الأخيرة من المباراة. بعد صافرة النهاية، تراه ما زال يركض وكأن المباراة لم تنتهِ بعد. هذه الروح هي ما تجعل ليفربول فريقًا مرعبًا للخصوم، بقيادة صلاح، الذي لا يمكن إيقافه."

هذا الثناء الكبير يعكس مدى التأثير الذي يتركه محمد صلاح في الدوري الإنجليزي، حيث أصبح رمزًا للتألق والاحترافية.

وبفضل تألقه المتواصل، يظل صلاح محور حديث النقاد والمشجعين على حد سواء، ويواصل كتابة اسمه بأحرف من ذهب في سجلات الكرة العالمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :