facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام بطولة اليوبيل الفضي لخماسي كرة القدم في الطفيلة


03-09-2024 03:27 PM

عمون - اختتمت تصفيات بطولة اليوبيل الفضي لخماسي كرة القدم، في محافظة الطفيلة، بمشاركة 40 فريقا تنافسوا على مستوى القصبة ولواءي الحسا وبصير.

وفي المباراة النهائية التي رعاها مساعد محافظ الطفيلة الدكتور واصف العكايلة، فاز فريق شباب واد زيد (لواء القصبة) على فريق شباب بصيرا.

وقال مدير مديرية شباب الطفيلة يعقوب حجازين، إن البطولة تندرج ضمن سلسلة المبادرات والفعاليات التي تنظمها وزارة الشباب، وأجندتها السنوية لتعزيز التواصل الداخلي بين أبناء المحافظات في أجواء تسهم في نشر مفهوم المنافسة بين الفرق الكروية المحلية.

وبين أن البطولة التي حملت شعار اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، تهدف إلى استثمار أوقات الفراغ لدى الشباب وتعزيز الروح الرياضية وإيجاد روح التنافس الإيجابي بينهم، واكتشاف المواهب الرياضية، مشيراً إلى التعاون والتنسيق بين مختلف الأجهزة الرسمية لإنجاح هذه البطولة.

ولفت إلى أن هذه البطولة جاءت لتعزيز روح الانتماء والولاء للوطن والمساهمة في تطوير الثقافة الرياضية والاجتماعية وتعزيز روح مفهوم الروح الرياضية لدى الشباب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :