facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحاج كمال سلهب التميمي يدعو لدعم وتأييد ابنته في الإنتخابات النيابية


03-09-2024 12:30 PM

عمون - دعا الحاج كمال سلهب التميمي “أبو أسامة”، والد الشابة آلاء سلهب التميمي، أبناء الوطن عامة وعشيرة التميمي الكرام خاصة، بالدعم والتأييد لابنته آلاء في خوضها للانتخابات البرلمانية المقبلة على الدائرة العامة عن قائمة الحزب الوطني الاسلامي رقم 9 .

وقال سلهب، إن ابنته عملت في المجال الإعلامي والأكاديمي والتطوعي في المؤسسات الخاصة والعامة، وانتسبت للعمل الاعلامي والحزبي مما أكسبها الخبرة في إيصال صوت المواطنين وخدمتهم.

وان شغفها في إيصال صوت الناس جعلها تدرس تخصص الإعلام في جميع المراحل التعليمية من بكالوريوس وماجستير ودكتوراه.

وإنها تتمتع بقيادة فعّالة وشخصية قوية، وتمثل مثالًا بارزًا للشباب والمرأة الواعده التي تسعى لانجاح العملية الحزبية في تشكيل البرلمان ولتكون صوتهم في تحقيق التغيير الإيجابي والتطور في الوطن.

ودعا سلهب إلى المشاركة في العرس الوطني لإفراز أعضاء مجلس نيابي على قدر أهل العزم، وأعضاء ذو كفاءة عاليه لتحقيق مزيداً من رفعة الوطن في ظل قيادة صاحب الجلالة وقائد المسيرة عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم الوصي على مقدسات القدس الشريف.

وأضاف سلهب ولأن القانون حفز النشمية الأردنية المشاركة في الانتخابات النيابية فقد ارتأينا كأسرة على تلبية نداء الوطن ودعم ابنتنا في مشاركتها في الانتخابات عن القائمة الحزبية للحزب الوطني الاسلامي الدائرة العامة.

ونأمل أن تكون هذه الخطوة بمثابة بداية لمسيرة سياسية ناجحة تخدم مصلحة الوطن والمواطن.

نسأل الله التوفيق والنجاح، للعرس الوطني، وأن يوفق الهيئة المستقلة للانتخاب وجميع القائمين على هذا الاستحقاق الدستوري.

حفظ الله الوطن وقائده عميد آل البيت سليل الدوحة الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله والأسره الهاشمية الشريفة.

ومن الجدير بالذكر ان الدكتورة آلاء سلهب التميمي هي السادسة على القائمة العامه للحزب الوطني الإسلامي رقم 9 .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :