facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محمد ركيبات يفتتح مقره الانتخابي بحضور 10 آلاف مواطن (صور)


02-09-2024 06:04 PM

* أكبر مهرجان في المملكة وبحضور جماهيري فاق المتوقع

* بحضور الصفدي والظهراوي ودودين

عمون - افتتح المقر الإنتخابي للمرشح الدكتور محمد عامر ركيبات وقائمة الوحدة الوطنية في مادبا بحضور رئيس مجلس النواب السابق احمد الصفدي ووزير الاعلام الأسبق صخر دودين والنائب السابق المخضرم محمد جميل الظهراوي، فيما أدارت المهرجان الزميلة الإعلامية لانا القسوس.

وحضر افتتاح المقر ما يزيد عن عشرة آلاف مواطن هتفوا لقائمة الوحدة الوطنية ومرشحيها.

والقى رئيس مجلس النواب السابق احمد الصفدي كلمة أكد فيها دعم حزب الميثاق لمرشح الحزب الدكتور الركيبات طالبا من الحضور التصويت لقائمة الوحدة الوطنية، من جهته وفي كلمة حماسية للنائب السابق محمد جميل الظهراوي الذي هتف الحضور بإسمه اثناء صعوده لالقاء كلمته مذكرا بجرائم الاحتلال في غزة ومعلنا عن دعمه لمرشح حزب ارادة في قائمة الوحدة الوطنية صائب حدادين.

وزير الاعلام الأسبق صخر دودين أبدى ذهوله من الحضور وجلهم من الشباب داعيا اياهم إلى المشاركة الفاعلة في الإنتخابات والحياة السياسية.

والقت عدد من الشخصيات كلمات أكدت فيها على ضرورة دعم قائمة الوحدة الوطنية في مادبا حتى الوصول الى قبة البرلمان ومنهم رئيس بلدية مادبا السابق محمد ابو كف.

والقى أعضاء قائمة الوحدة الوطنية أماني الحلايبة وصائب حدادين وابو شنار كلمات حول الأوضاع في مادبا سواء الاقتصادية والاجتماعية في حين ختم المهرجان بكلمة نارية للمرشح الدكتور محمد عامر الركيبات أكد فيها على جهود جلالة الملك بالانتصار للقضية الفلسطينية والتركيز على الوحدة الوطنية وشكر الحضور على هذه الوقفة التي أثبتت ان الناس تبحث عن التغيير وعمن يخدمهم ويغير واقعهم ويحقق طموحاتهم وتطلعاتهم مشيرا إلى أنه سيكون بحجم العهد والوعد. ونالت كلمات الركيبات استحسان الحضور والذين صفقوا طويلا له.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :