facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المركزية توفّر عرضًا خاصًا للتمويل الداخلي إضافة إلى خدمة استبدال السيارات بتويوتا جديدة


02-09-2024 11:38 AM

عمون - أعلنت المركزية تويوتا عن توفير عرض خاص على التمويل الداخلي لشراء سيارات تويوتا كامري 2024، وتويوتا سي إتش آر 2023، وتويوتا كورولا كروس 2024، وتويوتا يارس 2023، وتويوتا هايلاندر 2023، بتمويلٍ داخلي؛ إلى جانب خدمتها المتوفّرة دائمًا في معرضها، والتي تتيح للجميع فرصة استبدال سياراتهم من أي نوع بسيارة تويوتا جديدة بأعلى المواصفات والمقاييس، تطبق الشروط والأحكام.

بشراء السيارة من "المركزية تويوتا"، الوكيل المعتمد لسيارات تويوتا في الأردن، سيستفيد العملاء من فرصة التمويل الداخلي للطرازات المختارة دون وساطة البنوك ودون فوائد على مدى عاميْن، مع دفعة أولى تبدأ من 40% فقط من قيمة السيارة. وإضافة إلى أعلى مستويات الموثوقية والاعتمادية، سيحصل المستفيدون من الحملة على كفالة مصنعية 3 أعوام أو 100,000 كم (أيهما أسبق)، وكفالة على بطارية الهايبرد لمدة سبعة أعوام أو لمسافة 120,000 كيلومتر (أيهما أسبق)، فضلًا عن خدمات ما بعد البيع المميزة، وقطع الغيار الأصلية المكفولة بأسعار تنافسية، والصيانة على يد أمهر الفنيين في خمسة مراكز، من ضمنها أكبر مركز للصيانة في البيادر ومركز آخر في ماركا.

يضمن معرض المركزية تويوتا وجود سيارات تناسب جميع عملائها وتلبي متطلباتهم المختلفة؛ سواءً من نوع السيدان والسيدان المرتفعة، أو فئتي الدفع الرباعي والكروس أوفر، وكذلك فئة المايلد هايبرد، ويضم المعرض فريقًا يتمتع بخبرة واسعة للمساعدة في اختيار السيارة الأمثل بما يتناسب مع الاحتياجات الشخصية.

بإمكان المهتمين زيارة معرض المركزية تويوتا في شارع مكة للتعرف إلى هذه السيارة المميزة، أو التواصل عبر الرقم: 065508065 لمعرفة المزيد عنها أو عن سيارات تويوتا الأخرى. وللبقاء على اطّلاع بآخر أخبار الشركة ومستجداتها وأحدث فعالياتها وشراكاتها في مختلف المجالات، يرجى متابعة الصفحة الرسمية على منصات فيسبوك وإنستغرام ويوتيوب.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :